سعوديون يرحبون بمبارك على أرضهم عبر "تويتر".. ويغردون: لن ننسى مواقفه

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:47 م
سعوديون يرحبون بمبارك على أرضهم عبر "تويتر".. ويغردون: لن ننسى مواقفه الرئيس الأسبق حسنى مبارك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب عدد من السعوديين بزيارة الرئيس المصرى الأسبق محمد حسنى مبارك للسعودية، عبر هاشتاج "مرحبا بالرئيس محمد حسنى مبارك" على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 

وذلك بعد تردد أنباء عن مخاطبة مبارك لمسئولين سعوديين وطلبه منهم أن يسهلوا له أداء فريضة الحج، بعد عدة أيام من حكم براءته.

 

وكتب أحد المغردين السعوديين :"هذا الزعيم العربى الحكيم لم يجعل الحكم سبباً فى هلاك شعبه، ولن ننسى وقفته فى تحرير الكويت خلال القمة العربية"، كما قال منذر آل الشيخ مبارك الناشط السعودى على السوشيال ميديا : "لن ينسى كرام الخليج هذاالموقف، ولن ننسى أن أول قوات وصلت للكويت وأمنت المطار هى القوات المصرية بأمر من الزعيم".

 

فيما قال حساب آخر باسم سعود الدغيم :"انقذ مصر العروبة، وانقذ شعبه، لم يتشدق بالكرسى، ولم يهرب، خضع للمحاكمة مع أبناءه ونال شرف البراءة"، وقال خويلد :"كان رئيس محنك وسياسى عظيم ولطالما كانت مواقفه مع #السعودية مشرفة".

 

وتوالت التعليقات المرحبة على الهاشتاج، حيث قال اليافعى :"اهلا وسهلا بالريس فى بلاد خادم الحرمين الشريفين"، كما كتب أبو خالد "مرحبا_بالرئيس_محمد_حسنى_مبارك.. بين أهلك وناسك.. أهلًا بالبطل الذى ظهرت مصريته وقت الأزمات .. أهلًا بمن وقف موقف الأبطال فى وقت المحن".

 

ومن جانبه، نفى فريد الديب، محامى مبارك، فى تصريحات صحفية له، ما تداول بشأن سفر الرئيس الأسبق إلى السعودية، موضحًا أن الصيغة التنفيذية لحكم الإفراج عن مبارك لم تخرج حتى الآن، وأنه مازال فى حكم الحبس فى إطار القضية المتهم فيها بقتل المتظاهرين"، مضيفًا "من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذا الأمر".

 

وحصل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك منذ عدة أيام، على حكمًا نهائيًا بالبراءة من قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير، ومن ثم أعلن "مبارك" نيته مغادرة المستشفى الذى قضى فيه السنوات الماضية والعودة إلى منزله المجاور لقصر الاتحادية.

 

ترحيب سعودى بمبارك (1)
ترحيب سعودى بمبارك

 

ترحيب سعودى بمبارك (2)
ترحيب سعودى بمبارك

 

ترحيب سعودى بمبارك (3)
ترحيب سعودى بمبارك 

 

ترحيب سعودى بمبارك (4)
ترحيب سعودى بمبارك 

 

تعليقات المغردين على الهاشتاج (1)
تعليقات المغردين على الهاشتاج 

 

تعليقات المغردين على الهاشتاج (2)
تعليقات المغردين على الهاشتاج 

 

تعليقات المغردين على الهاشتاج (3)
تعليقات المغردين على الهاشتاج 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة