شركة أرضك للاستثمار العقارى تشارك بمشروع زيزنيا المستقبل فى "سيتى سكيب"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:00 م
شركة أرضك للاستثمار العقارى تشارك بمشروع زيزنيا المستقبل فى "سيتى سكيب" أشرف دويدار رئيس شركة زيزينا للاستثمار العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة زيزينا أرضك للتنمية والاستثمار العقارى أن الشركة تشارك بأحدث مشروعاتها كمبوند "زيزينيا المستقبل" بمعرض سيتى سكيب مصر، مشيراً إلى أن التواجد فى معرض سيتي سكيب من خلال مشروع "زيزينيا المستقبل" يتزامن مع بدء الخطوات التنفيذية والإنشائية للمشروع.

 

وأضاف أشرف دويدار أن شركة "أرضك" هى أول شركة تبدأ الأعمال الإنشائية فى "مستقبل سيتى"، بما يؤكد مدى مصداقية الشركة فى التنفيذ والتزامها بالتوقيتات الزمنية التى أعلنت عنها، حيث من المقرر الانتهاء من المشروع فى عام 2020.

 

وأوضح أشرف دويدار أن المشروع يتميز المشروع بتصميمه الجديد والمنفرد وبالواجهات المعمارية المبتكرة ويقام المشروع على مساحة 70 فدانا ويشمل 45 مبنى سكنيا و1800 وحدة سكنية حيث تمثل المبانى 20% من مساحة أرض المشروع و80% من المشروع مساحات خضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية، كما ستستخدم الطاقة الشمسية فى إنارة الشوارع وتسخين المياه للحد من الانبعاثات من أجل مستقبل خالٍ من الكربون.

 

تنطلق فعاليات معرض سيتى سكيب مصر العقاري، في الفترة من 31 مارس وحتى 3 أبريل القادم في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 90 عارضا من الشركات العقارية، بينهم 20 من العارضين الجدد الذين يشاركون بالمعرض لأول مرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة