شريف إكرامى: كوبر "جاب حقى" فى "أزمة" أحمد ناجى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:37 م
شريف إكرامى: كوبر "جاب حقى" فى "أزمة" أحمد ناجى شريف اكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الأول، كواليس أزمته مع أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالمنتخب خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، موضحاً أن كوبر المدير الفنى للمنتخب أعاد له حقه.

 شريف اكرامى فى اليوم السابع (1)

 

وقال شريف إكرامى لـ"اليوم السابع": بعد مباراة أوغندا.. تحدث معى أحمد ناجى "على العشاء" وقال لى أنه سُأل عنى فى إحدى القنوات وقال للمراسل إن شريف لم يعد مُصاباً، مؤكداً أنه كان يُريد طمأنة الجمهور على حالتى.

 شريف اكرامى فى اليوم السابع (2)

 

وتابع: انتهى الأمر لكن بعدما تابعت المواقع الإلكترونية و"السوشيال ميديا" وجدت أن تصريحات ناجى تم فهمها على أننى لم أكن مُصاباً من الأساس، وهذا ما فهمته أنا أيضاً بعدما شاهدت فيديو تصريحات مدرب الحُراس، ورغم تفاقم الأوضاع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أننى لم أفعل شيئاً فى هذا اليوم وخلدت للنوم.

 شريف اكرامى فى اليوم السابع (3)

 

واستطرد حارس الأهلى: استيقظت وأنا أشعر بحالة من الغضب وأثناء الفطار جاء لى المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب وتحدث معى، قائلاً: "متزعلشى.. والأمور هتتحل".. وبعدها بنصف ساعة تقريباً تحدث معى مستر كوبر المدير الفنى ومحمود فايز مدرب المنتخب فى جلسة خاصة، وسألنى كوبر: إيه أخبار الإصابة.. فقلت له: أنا سليم.. مش هو ده اللى أتقال عنى.. ياريت تشوفوا فيديو تصريحات كابتن ناجى وتردوا علىّ؟

 

وأوضح شريف إكرامى، أن كوبر تحدث معه وقال له: أنا باعتذر لك نيابة عن الجهاز الفنى كلّه كونى المسئول عن هذا الجهاز.. وأنا هتكلم مع ناجى وسيتم إصدار بيان لتوضيح تفاصيل هذه الأزمة، وهذا ما حدث فعلاً، حيث تم إصدار بيان شارح للأزمة تقريباً، وأكد خلاله إيهاب لهيطة مدير المنتخب أننى كنت مُصابا فعلاً.

 

ونفى حارس الأهلى أن يكون قد رفض التدريب مع أحمد ناجى، قائلاً: هذا ليس صحيحا، لأن برنامج تأهيلى عقب الإصابة كان واضحاً منذ البداية بأن أتدرب مع أخصائى التأهيل وليس مع كابتن ناجى.. وفى يوم من الأيام سألنى مدرب الحُراس عن موعد التدريب معه، فقلت له: أننى لم أنته من برنامج التأهيل بعد.. وأظن أن هذه الكلمة وصلت للإعلام فتم تسريبها على أننى رفضت التدريب مع ناجى وهذا غير صحيح، لأننى تدربت معه بعدما تماثلت للشفاء من الإصابة.

 

وأكد شريف إكرامى أن ما كتبه عبر موقعه على "تويتر" لم يكن تجاوزاً فى حق أحد وتم بالتنسيق مع مستر كوبر، فعندما تحدث معه وقال له إن جهاز المنتخب سيصدر بياناً بشأن الأزمة.. قلت له إننى سأوضح موقفى عبر "تويتر" دون تجاوز وهو ما وافق عليه الخواجة الأرجنتينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة