قريبا.. سيمكنك شراء أزياء برادا وفيرساتشى عبر تطبيق "واتس آب"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:00 م
قريبا.. سيمكنك شراء أزياء برادا وفيرساتشى عبر تطبيق "واتس آب" واتس آب
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت متاجر التجزئة الفاخرة Yoox Net-a-Porter عن تطوير تكنولوجيا للسماح للعملاء بشراء المنتجات مباشرة من خلال تطبيق واتس آب، إذ سيكون بإمكان تطبيق الدردشة إعطاء الفرصة للمستخدمين للتسوق وشراء المنتجات من العلامات التجارية مثل برادا وفيرساتشى.

 

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية قال "فيديريكو ماركيتى" الرئيس التنفيذى لـYoox Net-a-Porter فى مقابلة بلندن إن الشركة تتواصل بالفعل مع كبار العملاء عبر خدمة الرسائل النصية، وتخطط الشركة التى تتخذ من ميلانو مقرا لها لتوسيع نطاق استخدام تطبيق الدردشة المملوك من قبل فيس بوك.

 

وستتمكن Yoox Net-a-Porter بعد أن تصبح أولى الشركات التى تستخدم واتس آب للبيع مباشرة للعملاء، من التفوق على المنافسين مثل Farfetch ومواقع العلامات التجارية الفاخرة الخاصة.

 

فحتى الآن كانت صناعة الأزياء بطيئة فى معرفة طرق الاستفادة من تطبيق الرسائل، ففى الصين، يمتلك تطبيق WeChat أكثر من 700 مليون مستخدم، وكثير منهم لديهم حساباتهم المصرفية المرتبطة بالخدمة، بينما 92 فى المائة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة تستخدم WeChat للتسويق، لكن لا تقوم سوى نسبة صغيرة منها بالبيع مباشرة من خلال التطبيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة