نابولى × ريال مدريد.. 5 أسباب تجعلها أفضل مباريات إياب دور الـ16 بالأبطال

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:15 م
نابولى × ريال مدريد.. 5 أسباب تجعلها أفضل مباريات إياب دور الـ16 بالأبطال ريال مدريد أمام نابولى لحسم المتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الأوروبية المواجهة النارية بين نابولى الإيطالى وريال مدريد المحدد لها على ملعب الأول "سان باولو" فى تمام، العاشرة إلا ربع مساء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

 

 

تعتبر مواجهة نابولى وريال مدريد واحدة من أفضل مباريات دور الـ16 بدورى الأبطال نظرًا لتواجد الريال الفريق العريق الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال على مر التاريخ "11 لقبا"، ونابولى أيضًا أحد الفرق القوية على الساحة الأوروبية فى السنوات الأخيرة.

فيما يلى.. 5 أسباب تجعل مواجهة نابولى وريال مدريد أفضل مباريات إياب دور الـ16:

لقطة من مباراة الذهاب بين ريال مدريد ونابولى
لقطة من مباراة الذهاب بين ريال مدريد ونابولى

 

1- مباراة الذهاب لم تحسم المتأهل

بالرغم من فوز ريال مدريد (3-1) فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، إلا أن هذه النتيجة ليست كافية حتى تؤهله لدور الثمانية بدورى الأبطال، خاصة أن نابولى يمتلك أفضلية بان مباراة الإياب تقام على ملعبه "سان باولو"، حيث إذا تمكن الفريق الإيطالى من تسجيل هدفين نظيفين سيكون بإمكانه التأهل للدور القادم.

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

2- ريال مدريد 11 مباراة بدون هزيمة

يسعى ريال مدريد لتحقيق رقم قياسى جديد من خلال الوصول للمباراة 12 على التوالى بدون هزيمة فى دورى أبطال أوروبا وهى أطول سلسلة بدون هزيمة فى تاريخ النادى الملكى، حيث نجح الريال فى خوض 11 مباراة متتالية بالبطولة الأوروبية بدون هزيمة حتى الآن فى انتظار مواصلة هذا الإنجاز أمام نابولى اليوم.

جماهير نابولى
جماهير نابولى

 

3- جماهير نابولى

سيكون لجماهير نابولى دور كبير فى حسم نتيجة المباراة والتأثير على مجريات الأمور، حيث تتوعد جماهير الفريق الإيطالى ريال مدريد منذ وصوله إلى إيطاليا، حيث استقبلته بالشتائم والسباب وهو ما ينبئ عن أجواء ساخنة من مدرجات "سان باولو" الذى سيكون ممتلئا عن آخره بالمشجعين بعد نفاد جميع التذاكر.

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

4- رونالدو يبحث عن هدف غائب من 161 يومًا

يسعى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لتسجيل أول هدف بدورى أبطال أوروبا، بعد فترة غياب طويلة لمدة 161 يومًا غاب فيها المهاجم البرتغالى عن التسجيل فى البطولة المفضلة للدون، حيث لم يحرز نجم ريال مدريد سوى هدفين من 7 مباريات شارك فيها هذا الموسم.

C6TyVfRWgAIqUDP
دفاع ريال مدريد الأسوأ مع زيدان

 

5- دفاع ريال مدريد

يعانى ريال مدريد كثيرًا فى خط دفاعه هذا الموسم، حتى أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد أصبح يمتلك أسوأ سلسلة دفاعية مقارنة بمدربى الملكى السابقين كارلو أنشيلوتى ورافاييل بينيتيز وجوزيه مورينيو ومانويل بيليجرينى، حيث تلقت شباك الريال 50 هدفًا فى 41 مباراة خاضها بجميع المسابقات هذا الموسم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة