وفد من الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان يطمئن على الأسر المسيحية بالإسماعيلية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:52 م
وفد من الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان يطمئن على الأسر المسيحية بالإسماعيلية أعضاء منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان يزورون الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية وفداً من أعضاء منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان يترأسه المستشار نجيب جبرائيل وعدد من أعضائه الذين يزورون الاسماعيلية للاطمئنان على الأسر المسيحية الوافدة من العريش وشمال سيناء والتي تستضيفها محافظة الاسماعيلية و تتخذ عددا من التدابير الفورية لتسكينهم وتدبير أمور معيشتهم و إلحاق ذويهم بالمدارس والجامعات الواقعة بنطاق المحافظة. وتوفير كارت صحى لكل مواطن وافد لتلقى العلاج طوال فترة إقامته فى المحافظة.
 
وأكد "الصيرة" فى بيان صادر من المحافظه اليوم الثلاثاء، على ان المحافظة لم تبخل بأي جهد يبذل لاستقبال المواطنين الوافدين و قامت المحافظة بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعى و الإسكان والصحة و هيئة قناة السويس لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لإدارة الأزمة و توفير سبل معيشة جيدة لكل ضيوفها من أبناء محافظة العريش.
 
و من جانبه أشاد "جبرائيل" بما قامت به المحافظة و أجهزتها و على رأسها اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية والذي قام منذ بداية الأزمة بتشكيل لجنة من قيادات المحافظة المعنية لإدارة تلك الأزمة باقتدار و تمنى جبرائيل ان يعتبر نموذج إدارة الأزمة بالاسماعيلية نموذج يحتذى فى باقي المحافظات.
 
ثم قام السكرتير العام يرافقه وفد الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بزيارة للأسر المتواجدة بالاسماعيلية لتقديم كافة سبل الدعم المعنوي لهم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة