5 مزايا خفية داخل تطبيق إنستجرام.. تعرف على طريقة استخدامها

الأربعاء، 08 مارس 2017 02:00 ص
5 مزايا خفية داخل تطبيق إنستجرام.. تعرف على طريقة استخدامها إنستجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلق العالم بتطبيق تبادل الصور الشهير إنستجرام بشكل كبير منذ إطلاقه أول مرة منذ ما يقرب من سبع سنوات، وتحول خلال تلك الفترة من برنامج بسيط لشبكة اجتماعية عملاقة مع أكثر من 600 مليون مستخدم، وهذا بفضل المزايا المتعددة التى يوفرها التطبيق لمستخدميه، وإذا كنت من مستخدمى تطبيق إنستجرام وتريد التعرف أكثر على مزاياه الخفية، فنرصد لك أهمها فيما يلى.

 

1- نشر ألبوم

إذا كنت لا تستطيع أن تقرر أى صورة تريد نشرها فيمكنك الآن تحميل ما يصل إلى 10 من الصور والفيديوهات، بفضل التحديث الأخير، فقط اضغط على "اختيار من متعدد" وهو عبارة عن زر يظهر بالقرب من الجزء السفلى من الصورة.

البومات صور
ألبومات صور

 

2- إضافة معلومات للصور

عند نشر صورة ونسيت بعض المعلومات، فقط اضغط على الزر الذى يوجد أعلى الصورة والمكون من ثلاث نقاط، واختر EDIT ، وستكون قادرا على تعديل الأمور التى تريدها بسهولة.

تعديل الصور
تعديل الصور

 

3- إرسال صور خفية

أضاف إنستجرام ميزة مثل سناب شات، والتى تجعل من الممكن إرسال الصور ومقاطع الفيديو التى تختفى بمجرد أن يراها المستقبل، وللقيام بذلك عليك تشغيل كاميرا Instagram والتقاط صورة أو تسجيل فيديو، واضغط على أيقونة السهم فى الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة، من هناك، ستكون قادرا على اختيار الأصدقاء الذى سترسل لهم هذه الصور بكل مؤقت.

انستجرام
إنستجرام

 

4- حفظ الصور

إذا كنت تريد حفظ بعض الصور للاطلاع عليها لاحقا، اضغط على أيقونة السهم الموجودة أسفل الصورة على الجانب الأيمن، وستجد الصورة محفوظة على ملفك الشخصى فى خانة جديدة.

حفظ الصور
حفظ الصور

 

5- إغلاق التعليقات

قدم إنستجرام مؤخرا للمستخدمين ميزة تجعل من الممكن إيقاف التعليقات على صور أو مقاطع فيديو محددة، اضغط على النقاط الثلاث أعلى الصورة أو الفيديو، واختر Turn Off Commenting.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة