الزمالك يفرج عن مكافأة السوبر ويعلن التجديد لحامد قريبا

الأربعاء، 08 مارس 2017 04:12 م
الزمالك يفرج عن مكافأة السوبر ويعلن التجديد لحامد قريبا طارق حامد لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سيصرف المستحقات المتأخرة للاعبين فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مكافأة مباراة السوبر المقدرة بمليون جنيه للفريق، والتى وعد بها عقب الفوز على الأهلى بركلات الترجيح.

 

كما دعم مرتضى منصور، الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى فى جلسته اليوم مع اللاعبين، مؤكداً أنه باقى فى منصبه مطالبا بالتركيز الكامل فى مواجهة رينجرز النيجيرى، المقرر لها الأحد المقبل.

 

جاءت جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بعد تدريبات اليوم فى قاعة المحاضرات الجديدة لتحفيزهم قبل مواجهة رينجرز النيجيرى، يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

طالب رئيس الزمالك، اللاعبين بالتركيز فى مواجهة رينجرز، خاصة أن الفريق كان قريباً من تحقيق اللقب فى الموسم المقبل، موضحاً عدم صحة ما تردد عن رحيل الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى.

 

فيما أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة أن طارق حامد من اللاعبين المتميزين، مشدداً أن اللاعب يظهر بمستوى يتخطى المقابل الذى يحصل عليه.

 

وأوضح أحمد مرتضى منصور أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق أكد أن طارق حامد أفضل لاعب فى الفريق، موضحا أن اللاعب لم يتلق عروض احتراف، مؤكداً أنه يتبقى فى عقده موسمين وسيتم التجديد له قريبا، متمنياً بقاءه فى قلعة ميت عقبة مدى الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة