رمضان صبحى "المتوهج" فى مغامرة جديدة أمام مانشستر سيتى الليلة

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:04 ص
رمضان صبحى "المتوهج" فى مغامرة جديدة أمام مانشستر سيتى الليلة رمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى اللاعب المصرى رمضان صبحى لمواصلة تألقه مع ستوك سيتى الذى يحل ضيفاً على مانشستر سيتى اليوم، الأربعاء، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتقرر إقامة مباراة مانشستر سيتى وستوك سيتى اليوم، الأربعاء بدلاً من مطلع الاسبوع المقبل، لارتباط الفريق السماوي بمواجهة ميدلسبره السبت القادم، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 55 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتى لاستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الخامس على التوالى ومواصلة البقاء فى دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم مع تشيلسى وتوتنهام، فيما يتطلع ستوك سيتى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى للبقاء فى وسط الجدول.

وتعقد جماهير ستوك سيتى آمالها على رمضان صبحى الذى يقدم مستويات رائعة مع الفريق فى الفترة الحالية، كما حظي بإشادة واسعة من جانب مارك هيوز، المدير الفنى لستوك سيتى.

وقال مارك هيوز أن رمضان صبحى،  كان مصدر قوة الفريق أمام ميدلسبره فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدفين دون مقابل.

وقال مارك هيوز فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رمضان صبحى أظهر تأثيره على الفريق وقد أثبت جدارته بارتداء قميص ستوك سيتى والتواجد ضمن صفوف الفريق، هو لاعب رائع ونحن متحمسون له كثيراً". وأضاف: "لا نريد الضغط على رمضان صبحى فهو ما زال شاباً، لقد تحسن وعلينا مواصلة تقديم الدعم والمساندة له لمواصلة التحسن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة