مجلس تنفيذى سوهاج يناقش الخطة الإستثمارية للعام المالى 2016 /2017

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:09 م
مجلس تنفيذى سوهاج يناقش الخطة الإستثمارية للعام المالى 2016 /2017 المجلس التنفيذي للمحافظة يناقش الخطة الإستثمارية للعام المالي 2016 /2017
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس اليوم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء أيمن زكريا رئيس هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، واللواء على صالح مساعد مدير أمن سوهاج، واللواء عصام العلقامى السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمود المنيسى المستشار العسكرى للمحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، ورؤساء الوحدات والمجالس المحلية، ومديرى الادارات بديوان عام المحافظة.
 
وناقش الإجتماع، عدد من الموضوعات والخطط، حيث تم مناقشة الخطة الإستثمارية للعام المالي 2016 /2017 م، وذلك في قطاعات الكهرباء والطرق والكبارى، والقوي العاملة، والتربية والتعليم، والنقل والمواصلات، والمرور.
 
وكلف المحافظ، وكلاء الوزارات بوضع الخطة الإسثمارية بكل دقة، مشددا على سرعة تنفيذها لتعود بالنفع على المواطن السوهاجي، وتطرق الإجتماع لمناقشة إعتماد الخطة القومية للموارد المائية والري، حيث عرض وكيل وزارة الري بالمحافظة الخطة التي وضعتها المديرية لكيفية الإستفاده من مياه الأمطار ودراسة المستجدات والتعامل مع الأزمات.
 
كما ناقش الإجتماع أيضا، العمليات المتوقفة بقطاع الكهرباء، واوضح مسئولى شركة الكهرباء بأنه يوجد بعض العقبات التي تواجه الشركة أثناء تنفيذ بعض العمليات الكبرى، وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية لإزالة تلك العقبات.
 
وعرض الدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، خطة المحافظة في تنفيذ ومتابعة جميع المشروعات القومية، موضحا أن الهدف من المتابعة هو الوقوف على نقاط القوي والضعف في تنفيذ المشروعات والعقبات التي تواجهها، مشيرا أن التعثر في المشروعات الخاصة بالمياه والصرف الصحي وجارى التنسيق لتلافى تلك المشكلات.
 
وعرض كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج ما تم تنفيذه من تطوير المشروعات التي تنفذ حاليا بالاستاد الرياضى، وقال ان مديرية الشباب والرياضة أطلقت الموقع الالكترونى للمديرية والذى سيخدم شباب المحافظة ويواكب التطور التكنولوجى فى متابعة ما يحدث بالمديريات ومراكز الشباب بجميع أنحاء المحافظة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة