محافظ الإسكندرية: إغلاق المخابر التى تمتنع عن بيع حصة الخبز للمواطنين

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:07 ص
محافظ الإسكندرية: إغلاق المخابر التى تمتنع عن بيع حصة الخبز للمواطنين محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم، أنه سيتم صرف جميع مستحقات الخبز لمن يمتلك البطاقات الورقية بدءا من صباح اليوم وحتى استخراج البطاقات الذكية خلال أسبوعين.

وقال سلطان فى بيان اليوم، إنه تم حصر البطاقات الورقية على مستوى المحافظة وعددها ١٤٥ ألف بطاقة لـ 531 ألف 680 فرد، يصرفون 2 مليون و265 ألف و400 رغيف، مشيرا إلى أن عدد المخابز بالمحافظة يبلغ ١٤٠٢ مخبزا، وتم رفع حصة المخابز الكروت الذهبية إلى ٢٠٠٠ رغيف لكل كارت، وبهذا يتم تغطية الرقم الذى كان يتم صرفه على البطاقات الورقية كاملا لمستحقى صرف حصتهم بهذه الكروت لحين الانتهاء من استخراج بطاقاتهم الإلكترونية .

وشدد سلطان على جميع المخابز بالالتزام بصرف حصة الخبز كاملة لمستحقيها، مؤكدا أنه سيتم معاقبة أى صاحب مخبز يمتنع عن بيع حصة الخبز لأى مواطن يمتلك بطاقة ورقية إلى الحد الذى يصل إلى غلق المخبز وتحويل حصته من الدقيق إلى المخابز المجاورة .

ووجه المحافظ جميع رؤساء الأحياء ومديرى الرقابة والمتابعة ومدير مديرية التموين ومعاونيه ومديرى الإدارات التموينية بالتواجد فى المخابز بين المواطنين منذ صباح اليوم ولحين موعد إغلاق المخابز، لطمأنه المواطنين والوقوف على أى مشكلة وحلها فى الحال، مؤكدا أن هدفه الأساسى هو إرضاء المواطنين وتقديم كامل الدعم لمستحقيه ومنع احتكار أى سلعة ومحاربة الفساد ومفتعلى الأزمات .

وشكل محافظ الإسكندرية لجنة داخل غرفة عمليات المحافظة برئاسة اللواء محمد البندارى سكرتير عام المحافظة، لمتابعة المخابز بالثغر لمنع حدوث أى خلل أو تقصير بحق المواطنين، موجها المواطنين فى حالة حدوث أى شكوى أو فى حالة امتناع أى مخبز عن صرف حصة أى مواطن بالبطاقات الورقية على المواطن الاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١١٤ والارقام الأرضية التالية " ٤٢٣٤١٣١٤٢٣٤١٣٢٤٢٣٤١٣٣ - ٤٢٣٤١٣٤ - ٤٢٣٤١٣٥ ٤٢٣٤١٣٦"

وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات ومعاقبة المخالفين فى الحال .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة