أشرف شاكر: أتمنى أن يتراجع مرتضى منصور عن قرار الانسحاب

الخميس، 09 مارس 2017 06:26 م
أشرف شاكر: أتمنى أن يتراجع مرتضى منصور عن قرار الانسحاب
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المعلق الرياضى أشرف شاكر أنه يتمنى أن يتراجع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن موقفه حول انسحابه من الدورى الممتاز، مضيفًا أن الزمالك علامة من علامات مصر مثل الأهلى مشيرًا إلى أن المنافسة ما زالت قائمة بين الأهلى والزمالك حول الدوري الممتاز ولم يتم حسمه لأى فريق بل ان الدورى المصرى وصل لذروة جماله بالمنافسة بين القطبين على اللقب حتى اللحظات الأخيرة.
 
قال شاكر فى تصريحات خاصة إن ما حدث فى مباراة المقاصة والزمالك أمر طبيعى من الحكم جهاد جريشة فهو مجرد خطأ فى مباراة والأخطاء واردة فى أى لقاء ويحدث ذلك فى الدوريات الأوروبية فأعظم حكام العالم يخطئون فى مثل هذه الألعاب وجريشة من أفضل الحكام فى العالم.
 
وأضاف أن ما حدث فى اللقاء ليس بالخطأ الذى يستوجب إعادة المباراة ولا توجد أي لائحة تنص على إعادة اللقاء لعدم احتساب ركلة جزاء مؤكدًا أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود طاهر رئيس الأهلى لهما دور كبير فى إبراز الدورى المصرى مؤخرًا لما لهم من إدارة جيدة تتيح ظهور الدورى فى أبهى صورة.
 
وأشار شاكر إلى أن استمرار الدوري ضرورة لأنه أحد أعمدة الاقتصاد المصري وعليه عماله كثيرة من لاعبين ومدربين وإداريين وعمال وبائعى المنتجات وكل ذلك يعمل على رواج الحركة الاقتصادية فهو يوفر عمل كثيرة بالإضافة إلى أن الدوري المصري أفضل دوري في المنطقة ومحط أنظار الكثير من العيون الأوروبية.
 
وأشاد شاكر بجهود عصام عبد الفتاح كرئيس للجنة الحكام مؤكدًا أنه من أفضل من تولي هذا المنصب ويدير لجنة الحكام بحكمة وله كل التقدير والاحترام وخطأ جريشة بشري وارد حدوثه مع أي حكم .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة