الأهلى يستعين بـ"ورقة المُعارين" لإنهاء صفقات الصيف.. إقرا التفاصيل

الخميس، 09 مارس 2017 11:38 م
 الأهلى يستعين بـ"ورقة المُعارين" لإنهاء صفقات الصيف.. إقرا التفاصيل فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول مسئولو النادى الأهلى، كثيراً على لاعبى الفريق المُعارين لأندية أخرى من أجل إتمام اكثر من صفقة يرغب الجهاز فى إتمامها الصيف المقبل ، وبدأ الأهلى يرمى شباكه حول اللاعبين المطلوب التعاقد معهم بـ"ورقة" المعارين.

 

ويملك الأهلى خمسة لاعبين مُعارين لأندية محلية وهم أحمد الشيخ وجون أنطوى للمقاصة ومحمد حمدى زكى لأنبى وناصر ماهر لبتروجت وإسلام الفار لأسوان ، وتنتهى إعارة هذا الخماسى بنهاية الموسم الجاري.

 

ووضع الأهلى أكثر من لاعب محلى على قائمة المطلوبين فى الصيف أمثال عمرو مرعى مهاجم أنبى ومحمود علاء مدافع دجلة وأحمد سامى مدافع المقاصة ، وقطع مسئولو القلعة الحمراء شوطاً من المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وأنديتهم من أجل التعاقد معه الصيف المقبل واستغلال ورقة "المُعارين".

 

ويرغب الأهلى فى ضم ثنائى المقاصة أحمد سامى وهشام محمد فيما يتطلع الفريق الفيومى لتفعيل شراء الغانى جون أنطوى ، كما تمسك أحمد الشيخ بالعودة للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى بعد انتهاء إعارته للفريق الفيومى.

 

من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة محاولات قوية من الأهلى لضم عمرو مرعى ومحمود علاء تحديداً وقد يظهر نجوم أخرين يرغب الأحمر فى ضمّهم مُستغلاً "ورقة" المُعارين الذين يكون لهم دور أحياناً فى حسم هذا الأمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة