تحرير 1730 مخالفة تموينية لمخابز ومستودعات غاز خلال حملة بالدقهلية

الخميس، 09 مارس 2017 12:37 م
تحرير 1730 مخالفة تموينية لمخابز ومستودعات غاز خلال حملة بالدقهلية أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية ــ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، عن تحرير 1730 محضرا لحملات مديرية التموين، على المخابز ومستودعات البوتاجاز، ومحطات تموين السيارات خلال شهر فبراير الماضى.

 

وعرض المهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، تقريرا مفصلا عن حملات إدارة الرقابة التموينية، فى التصدى لكافة صور الغش التجارى فى جميع المجالات والعمل على ضبط أى حالات تلاعب وضبط الأسواق، وقد أسفرت جهود الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا.

 

وفى مجال المرور على محطات وقود السيارات ومستودعات البوتاجاز تم تحرير 20 قضية تموينية، شملت، قضية واحدة عدم الإعلان عن الأسعار، واستخدام أسطوانتين فى غير الغرض، و16 محضرا للبيع بأزيد من السعر، وفى مجال المرور على المخابز تم ضبط 3 قضايا أسطوانة غاز وبيع بأزيد من السعر وتوقف عن الإنتاج، و48 تجميع وتصرف فى دقيق، و5 عينات مخالفة، و48 مخالفة تعليمات، و127 وزن وميزان.

 

كما أمر المحافظ بإجراء التحقيقات مع 71 من المتغيبين والمنصرفين عن العمل، بدون تصريح للتحقيق ومع مسئولى مراكز الشباب المغلقة فى دير الوسطى بالسنبلاوين، وكفر الجنينة وكفر الحصة وطنيخ بنبروه، وبلقاس خامس والجزاير وزيان ببلقاس، ومنشأة عبد النبى بأجا، كما وجه بسرعة تلافى كافة الملاحظات السلبية وتشغيل المعدات المعطلة، والتحقيق مع المتسببين فى وجودها، والمتقاعسين عن العمل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة