"للطلاق قصة قصيرة".. قزم السينما المصرية محمد عيد ينفصل عن زوجته القديمة ويرتبط بأخرى.. ويؤكد: "كل واحد راح لحاله.. ومراتى الجديدة كل حياتى ودنيتى وعايش معها فى سعادة وحب ورضا"

الخميس، 09 مارس 2017 02:27 م
"للطلاق قصة قصيرة".. قزم السينما المصرية محمد عيد ينفصل عن زوجته القديمة ويرتبط بأخرى.. ويؤكد: "كل واحد راح لحاله.. ومراتى الجديدة كل حياتى ودنيتى وعايش معها فى سعادة وحب ورضا" طليقة القزم تقبل يده
كتب: العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل للحب فترة صلاحية؟.. ربما!.. هذا ما أكدته التجارب وأثبته الواقع.. فأم كلثوم تقول: "وضاع الحب ضاع.. ما بين عند قلب وقلب ضاع"، وعبد الحليم حافظ صرخ: "راح.. خـد قلبى وراح ..خـد أملى وراح.. خد نـور أحـلامى ..خد من أيـامـى كل الأفـراح وراح".. ولحن وغنى الأستاذ عبد الوهاب: "قالوا لى هان الود عليه، نسيك وفات قلبك وحدانى، رديت وقلت بتشمتوا ليه، هو افتكرنى عشان ينسانى"، قد تكون الأغانى حالات معبرة عن كثيرين تجرعوا نار الحب وعذابه ومراره.

القزم مع طليقته وفاء
القزم مع طليقته وفاء

 

ومن بين من قصص الحب، تلك التى جمعت القزم محمد عيد بطليقته وفاء، هو قزم مشهور عرفه الجمهور عام 2001 عندما شارك فى السينما لأول مرة بفيلم "الرجل الأبيض المتوسط".. وهى إنسانة "طبيعية" وليست قزمة، التقى بها فى الغردقة قبل 3 سنوات، وجمعهما الحب الارتياح والزواج.. هو صاحب شخصية قوية، وهى تتمتع بالهدوء و"الغُلب".. هو يأمر وهى تنفذ دون أن تعارضه أو تناقشه.

القزم وزوجته الجديدة

القزم وزوجته الجديدة

 

كان الحب والحنان قاسمين مشتركين بينهما، قال عنها فى حوار سابق أجريته معه على صفحات "اليوم السابع": "وفاء غلبانة ومطيعة و"مابتحبش تكسر لى كلمة"، وطيبة جدا، وحنيتها تذكرنى بوالدتى الله يرحمها".. وقالت هى عنه: "بحب محمد جدا، وبموت فيه وأغار عليه، لأنه طيب وحنين وجدع، وأنا معاه بحس إن الدنيا ملك إيديا، وماببقاش عايزة حاجة غيره".

القزم وطليقته

القزم وطليقته

 

لكن بعد كل هذا الحنان وهذا الحب، انفصل القزم محمد عيد عن زوجته وفاء، لخلافات بدت فيما بينهما منذ فترة، لم يحب القزم ذكرها، لكن اكتفى بتعليق لـ"اليوم السابع": "طلقتها وكل واحد راح لحاله".

طليقة القزم محمد عيد وهى تقبل يده
طليقة القزم محمد عيد وهى تقبل يده

 

القزم محمد عيد أضاف: "انفصلت عنها نهائيا، وكنت لا أحب أن أعلن هذا النبـأ، لكن زواجى الحديث كان سببا فى الإعلان"، ويستكمل: "تزوجت من إنسانة أخرى أحببتها ومستريح ومبسوط مع زوجتى الجديدة، هى حبيبتى وحياتى كلها، وعايش معها فى سعادة وحب ورضا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة