على هامش بورصة برلين...

محافظ البحر الأحمر يلتقى نائب وزير خارجية ألمانيا لبحث زيادة السائحين

الخميس، 09 مارس 2017 02:44 م
محافظ البحر الأحمر يلتقى نائب وزير خارجية ألمانيا لبحث زيادة السائحين محافظ البحر الأحمر وجنوب سيناء ووزير الخارجية الالماني
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، على هامش مشاركتة فى بورصة برلين السياحية ITB بنائب وزير الخارجية الألمانى لمناقشة زيادة أوجه التعاون فى مجالات التعليم المختلفة وفى مجال الطاقة الجديدة والمتجددة والبيئة وكذلك زيادة أعداد السائحين الوافدين لمحافظة البحر الأحمر .
 
وأهدى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، درع محافظة البحر الأحمر لنائب وزير الخارجية الألمانى .
 
وأكد محافظ البحر الأحمر فى بيان للمحافظة، على أهمية مشاركة محافظة البحر الاحمر بهذه البورصة ITB باعتبارها التجمع السنوى الأكبر لصناعة السياحة العالمية، حيث يشارك فيها كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة فى قطاع السياحة، يأتى ذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للدولة لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر فى اسرع وقت ممكن.
 
ومن المقرر أن يجرى عبد الله العديد من اللقاءات مع منظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران، إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام العالمية.
 
ويضم الجناح المصرى ببورصة السياحة برلين، 80 عارضًا مصريًا ممثلين عن أهم الشركات والفنادق السياحية فى مصر، وذلك على مساحة 2400 متر مربع فضلا عن مشاركة شركة مصر للطيران.
 
وتعد بورصة السياحة ببرلين أكبر سوق سياحى على مستوى العالم ITB والتى تقام فى دورتها الـ51 والذى تستقبل زائريها فى الفترة من 8 إلى 12 مارس الجارى.
 
محافظ البحر الأحمر وجنوب سيناء ووزير الخارجية الالماني
محافظ البحر الأحمر وجنوب سيناء ووزير الخارجية الالماني

 محافظ البحر الأحمر يهدى درع المحافظة لنائب وزير الخارجية الالمانى
محافظ البحر الأحمر يهدى درع المحافظة لنائب وزير الخارجية الالمانى

 الجناح المصرى ببورصة برلين
الجناح المصرى ببورصة برلين
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة