بالفيديو.. خالد صلاح من "ناشيونال مول": توجه إيجابى للصحف الأمريكية عن مصر

السبت، 01 أبريل 2017 08:07 م
بالفيديو.. خالد صلاح من "ناشيونال مول": توجه إيجابى للصحف الأمريكية عن مصر الكاتب الصحفى خالد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن الصحف الأمريكية - على عكس العادة - تحتوى على مضمون إيجابى عن مصر، مشيرا إلى وجود توجهات إيجابية فى مقالات الرأى التى ترى أن مصر تلعب دورا كبيرا فى الحرب على الإرهاب.
 
 
وأضاف الكاتب الصحفى، فى رسالة متلفزة من منتزه "ناشونال مول": يوجد "هرى دائم" للصحف الأمريكية عن مصر بعد 30 يونيو، لكن الآن هناك جزء إيجابى فى تناول الزيارة والعلاقات المصرية والأمريكية، مشددا:"لم نتعود على ذلك الأمر لأنهم يطعنونا من الخلف بمعلومات مزيفة".
 
 
وأشار رئيس تحرير اليوم السابع، إلى الرئيس السيسى سيكون فى البيت الأبيض يوم الاثنين، مشيرا إلى أن هناك ترتيبات من الجالية المصرية لاستقبال الرئيس.
 
 
وأوضح أن زيارة الرئيس لها بعد سياسى واستراتيجى واقتصادى كبير، لافتا إلى أن ملف الإرهاب سينال جزءا كبيرا من الحوار مع ترامب، لكن حتى الآن لا يوجد معلومات بشأن تناول ملف إدراج جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب ضمن أجندة الحوار.
 
 
ولفت صلاح إلى أن ناشونال مول بها مسلة تحتوى على نافذتين وكأنها رسالة من الكونجرس للمقيم بالبيت الأبيض: "نحن نراك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ايه الحلاوة دى

ايه الحلاوة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبى يا وطن

............

الى السيد الوطني خالد صلاح تحية من القلب لك على اسطورة اليوم السابع التى وصلت لقوة وكفائة الاعلام العالمى وهى تبث الأمل في قلوب المصريين ان النصر العظيم فى الطريق ربنا يوفقك انت ورجالك المخلصين يا رجل الافعال وليس الاقوال فاليوم السابع أصبحت بوصلة المصريين لطريق الصواب برجاء نشر حبى وتقديري لك ورجالك على النجاح الايجابى ويارب تكون قدوة لكل من يريد النجاح والخير لمصر فالامل باقي لأن المصريين العظماء لا ينهزمون الف تحية لك ولرجال اليوم السابع المخلصين برجاء النشر للاهمية الوطنية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مظبوط

فعلا اليوم السابع اصبحت هى الافضل بين كل المواقع الاخبارية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة