عضو "صحة البرلمان": قدمنا مقترحات لمحافظ الأقصر لمعالجة قصور المستشفيات

السبت، 01 أبريل 2017 02:00 ص
عضو "صحة البرلمان": قدمنا مقترحات لمحافظ الأقصر لمعالجة قصور المستشفيات خالد هلالى عضو مجلس النواب
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد هلالى، عضو لجنة الشؤون الصحية، أن وفد اللجنة المشكل لزيارة وتفقد مستشفيات الأقصر وأسوان انتهى من زيارة مستشفيات الأقصر، وتفقد الأوضاع بها، مبدياً استنكاره من نقص عدد الأسرة والأطباء العاملين بها.

 

وأوضح هلالى فى تصريح خاص، أن لقاء اللجنة بمحافظ الأقصر محمد بدر، تضمن إبداء ملاحظات على المستشفيات والخدمات الطبية، وتقديم حلول لنقص العنصر البشرى من الأطباء والممرضين، الملاحظة الأبرز من النواب على المستشفيات.

 

وأشاد هلالى برؤية محافظ الأقصر حول الحلول اللازمة لتطوير المنظومة، مطالباً بضرورة الاهتمام بالخدمة الطبية بصورة تليق بكون الأقصر أحد أهم المدن السياحية فى مصر والعالم، باعتبارها مقصد للسياح.

 

ويشار إلى أن وفد من لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، توجه إلى الأقصر أول أمس الخميس، لزيارة مستشفيات الأقصر وأسوان للوقوف على الأوضاع بها والخدمة الطبية المقدمة وتستمر الزيارة إلى الاثنين المقبل، ويضم الوفد الذى يترأسه الدكتور محمد خليل العمارى رئيس اللجنة،  الدكتور مجدى مرشد، والدكتور خالد هلالى، والدكتور مكرم رضوان، والدكتور إيناس عبد الحليم، والدكتور أحمد العرجاوى، والدكتور محمود أبو الخير، والنائبة الهام المنشاوى، والدكتور هالة مستكلى، والنائبة اليزابيث شاكر، والنائب محمد الشورى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة