"مياه أسيوط" ردا على شكوى مالك يتضرر من التقدير الجزافى: الأرض كبيرة

السبت، 01 أبريل 2017 10:55 ص
"مياه أسيوط" ردا على شكوى مالك يتضرر من التقدير الجزافى: الأرض كبيرة محطة مياه - صورة أرشيفية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت شركة مياه شرب القاهرة لشكوى تم نشرها بموقع "اليوم السابع"، تحت عنوان "قارئ يشكو المقايسات الجزافية لمشروعه التجارى من شركة مياه أسيوط" والتى تم نشرها يوم الخميس الموافق 30 مارس.

وردت شركة مياه أسيوط عبر خدمة صحافة المواطن أن قطعة الارض مساحتها كبيره جداً تبلغ 5224،2 متر وعنوانها حوض الخيراطي غرب حي الاربعين طريق درنكة مركز أسيوط محافظة أسيوط المراد التوصيل لها خط صرف صحي لخدمتها تقع في منطقة نائية لا توجد بها أي مرافق وتبعد عن نقاط ربط بالشبكة بطول 2 كيلو متر تقريباً  بقطر 315 مم.

وتابعت الشركة فى ردها أن الشاكي قد تقدم للشركة بطلب توصيل خدمه الصرف الصحي لها وتم عرض الأمر علي الشاكي وأنه لا توجد أي مرافق بتلك القطعة، حيث قامت الشركة بتكليف لجان متخصصة لدراسة الموقف الفني للتوصيل الذي أستلزم عمل خط رئيسي لتلك القطعة علماً بأن أسعار المقايسة الخاصة بالتوصيلات تحدد طبقاً لأسعار تطرح في مناقصات عامه عن طريق قطاع العقود والمشتريات بالشركة وأن مبلغ المقايسة يحدد طبقاً لبعد نقطة ربطها عن الشبكة حيث تخدم هذه المنطقة محطة صرف صحي (البنك الدولي) والتي تجري الشركة حالياً لها إحلال وتجديد وذلك لاستيعاب الخطوط بها بتلك المنطقة النائية.

وأضافت الشركة أنها تقوم بتنفيذ تلك الخطوط للمساحات الكبيرة عن طريق مقاولون متخصصين فنياً تحت إشراف كامل من الشركة وذلك لمطابقتها للمقايسات الفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة