أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بيلوتى ولوكاكو بدلاء إبرا فى الصيف

الإثنين، 10 أبريل 2017 03:51 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بيلوتى ولوكاكو بدلاء إبرا فى الصيف لوكاكو نجم ايفرتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن قائمة المرشحين لارتداء قميص الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل الرحيل المحتمل للهداف السويدى زالاتان إبراهيموفيتش نجم الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالى.

بيلوتى

بيلوتى

مورينيو يفاضل بين بيلوتى ولوكاكو لتعويض رحيل "إبرا" فى الصيف

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن المدرب البرتغالى استقر على ضم أحد الثنائى أندريا بيلوتى مهاجم تورينو الإيطالى وروميلو لوكاكو نجم إيفرتون الإنجليزى فى الصيف المقبل، لاسيما وأن موقف "إبرا" نحو تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2017 لا يزال غامضاً حتى الآن وتخوفاً من قراره المُفاجئ بالرحيل فى أى وقت.

 

أشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، يرغب فى ضم بيلوتى أو لوكاكو بعد الأداء القوى الذى ظهر به كلا اللاعبان فى الكالتشيو والبريميرليج، حيث يعتلى الأول صدارة هدافى الدورى الإيطالى برصيد 24 هدفاً أمام المهاجم البلجيكى فيتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 23 هدفاً.

 

 

فالنسيا
فالنسيا

فالنسيا يعود إلى قائمة مانشستر يونايتد أمام أندرلخت فى اليوروبا ليج

كما تشهد قائمة مانشستر يونايتد الإنجليزى المتجهة إلى بلجيكا، استعداداً لمواجهة إندرلخت فى ذهاب دور الـ16 لكأس الاتحاد الأوروبى "اليوروبا ليج" الخميس المقبل، على عودة الدولى الإكوادورى أنطونيو فالنسيا بعد شفائه من الإصابة.

 

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمى للنادى على الإنترنت، أن فالنسيا يعود إلى التشكيل الأساسى لفريق مانشستر يونايتد أمام أندرلخت بعد تعافيه من إصابة الكاحل، التى تعرض لها مؤخراً وتغيب على إثرها مباراتين عن النادى.

 

جدير بالذكر أن ديفيد دى خيا خرج من قائمة مانشستر يونايتد المتجهة إلى بلجيكا لخوض مواجهة إندرلخت بسبب إصابة خفيفية ويأخذ مكانه بشكل أساسى الأرجنتينى سيرجيو روميرو فى المباراة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة