اليوم.. أسوان يستضيف الطلائع لتنفيذ خطة الهروب من القاع

الإثنين، 10 أبريل 2017 07:00 ص
اليوم.. أسوان يستضيف الطلائع لتنفيذ خطة الهروب من القاع أسامة عرابى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثا عن النقاط الثلاث وإنهاء نغمة التعادل التى سيطرت على مباراتهما الأخيرة فى الدورى الممتاز، يبحث ناديا أسوان وطلائع الجيش عن النقاط الثلاث عندما يلتقى الفريقان وجهاً لوجه فى الرابعة عصر اليوم الاثنين على استاد أسوان، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

 

وكان الفريق العسكرى قد تعادل فى مباراته الأخيرة مع الداخلية بهدف مقابل هدف، وهى نفس النتيجة التى حققها أسوان عندما واجه نظيره الإنتاج الحربى فى الجولة 23 للمسابقة.

 

ويحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة، فاز فى 2 وتعادل فى 9 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكهم 34 هدفا.

 

فيما يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة، وما زالت له مباراة مؤجلة مع الزمالك، وفاز فى 8 وتعادل فى مثلها وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبو الفريق العسكرى 26 هدفا واستقبلت شباكهم مثلها.

 

وأكد أسامة عرابى المدير الفنى لأسوان أن ناديه لديه فرصة للبقاء فى الدورى الممتاز، خاصة أن الفريق سيخوض 4 مباريات متتالية على أرضه أمام كل من طلائع الجيش والأهلي والنصر للتعدين والشرقية، وهى فرصة جيدة لحصد عدة نقاط تُساعد الفريق على الهروب من شبح الهبوط، فيما طالب طارق يحيى المدير الفنى للطلائع لاعبيه بالحذر من مواجهة خصم عنيد على أرضه لضمان الظفر بالنقاط الثلاث فى سباقه للوصول للمربع الذهبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة