بالصور.. أهم 10 حقائب فى خريطة الموضة لصيف 2017

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:00 م
بالصور.. أهم 10 حقائب فى خريطة الموضة لصيف 2017 حقائب 2017
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكشف منصات الموضة العالمية عن أسرارها بعد، ومازالت تفاجئ عشاق الموضة والأزياء بمجموعات جديدة من الأزياء وأشكال الحقائب الخاصة بكل فصل من فصول السنة، ويبدو أن ربيع 2017 سيحتوى على عدد كبير من أشكال حقائب اليد التى قدمتها مجموعة من أبرز دور وعلامات الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية التى تقام بكبرى العواصم والدول كأسبوع الموضة فى باريس، وأسبوع الموضة فى نيويورك.

ولم تقدم دور وعلامات الأزياء معايير محددة لاختيار حقيبة ربيع 2017، إذ طرحت عروض الأزياء العالمية فى الفترة الأخيرة حقائب اليد بأحجام مختلفة وألوان متنوعة، بالإضافة إلى التطريز والشغل العربى الذى يعطى الطابع الشرقى لعدد من موديلات حقائب اليد، وعادت حقائب اليد التى تأخذ الشكل المستطيل من جديد لتتربع على عرش الموضة.

Carven
حقيبة من تصميمات Carven
Céline
 من تصميماتCéline
Chanel
من مجموعة دار أزياءChanel

أما حقائب اليد ذات الأحجام الصغيرة فستتاح الفرصة لعشاقها لاختيار أشكال مختلفة وألوان متعددة تعكس روح الربيع و بهجته، ومن الألوان التى ستظهر على حقائب اليد فى ربيع 2017 من جديد درجات اللون الزيتى والألوان المتداخلة من درجات اللون الروز الفاتح الذى تزيد حدته حتى يصل إلى اللون الفوشيا، بالإضافة إلى درجات اللون البرتقالى والهافان.

Giorgio Armani
من مجموعةGiorgio Armani
Hermès
إحدى تصميماتHermès
Loewe
من تصميمات Loewe
Louis Vuitton
من تصميماتLouis Vuitton

ومن أبرز دور وعلامات الأزياء اللاتى قدمن أشكال مميزة لحقائب اليد فى ربيع 2017، جورج أرمانى، شانيل، و كارفِن وغيرها من علامات الأزياء اللاتى أشعلن منصات الموضة بالموديلات الجديدة والمختلفة.

Paul Smith
إحدى تصميمات علامة Paul Smith
Stella McCartney
من مجموعة Stella McCartney
حقائب أنيقة
حقائب أنيقة
حقيبة آخرى لـ Loewe
حقيبة آخرى لـ Loewe









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة