بالفيديو.. آخر تقاليع الحيوانات فى كرة القدم.. خرفان تقتحم ملعب فى ويلز

الإثنين، 10 أبريل 2017 12:26 ص
بالفيديو.. آخر تقاليع الحيوانات فى كرة القدم.. خرفان تقتحم ملعب فى ويلز خرفان تقتحم الملعب فى ويلز
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح هناك مشهداً معتاداً بالنسبة لعشاق كرة القدم فى الكثير من بلدان العالم، عندما يرون الحيوانات تقتحم الملاعب، أثناء سير المباريات، وهو ما تكرر أكثر من مرة، باقتحام الكلاب والقطط والطيور للملاعب فى موقف طريف للغاية، إلا أن ما حدث فى ويلز كان مختلفاً تماماً وأكثر إثارة للسخرية. 
 
المباراة التى جمعت بين فريقى لانبيريس ولاندودنو جانكشن بدوري الدرجة الثالثة فى ويلز شهدت لقطة طريفة للغاية، حيث فوجئ الجميع بوجود زوج من الخراف يقتحمان الملعب بكل هدوء ويترجلان فيه ببطئ أمام اللاعبين. 
 
وبعد أن مرت الخراف بسلام تم استئناف المباراة مرة أخرى، وانتهت بفوز لانبيريس بهدفين مقابل هدف، فى الوقت الذى أكد المدير الفنى السابق لفريق لاندودنو جانكشن والذى التقط مقطع الفيديو، أن الخراف اقتحمت الملعب فى المرة الأولى قبل بداية المباراة، ولكنها اقتحمته مرة أخرى أثناء سير المباراة، مما اضطر الحكم لإيقافها لحين مرورها.
 
وفى المقابل قال مدرب لانبيريس إن هذه ليست أول مرة تقتحم فيها الخراف أرضية الملاعب فى القرية بأكملها، وأنها تشكل لهم أزمة كبيرة، حيث أن الحكام يضطرون لإيقاف المباريات عند مرورها من أجل سلامة اللاعبين، مؤكداً أنهم طالبوا الاتحاد أكثر من مرة ببناء سياج حول الملاعب لمنع هذه الخراف، إلا أن الاتحاد رد قائلاً بأنه أمر ليس ضرورى. 
 
 
 
 
الخراف أثناء اقتحام الملعب
الخراف أثناء اقتحام الملعب
 
جانب من المباراة
جانب من المباراة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة