بالفيديو.. لاعب مكسيكى يخطف فوزاً قاتلاً لفريقه بهدف "سرقة"

الإثنين، 10 أبريل 2017 01:35 ص
بالفيديو.. لاعب مكسيكى يخطف فوزاً قاتلاً لفريقه بهدف "سرقة" كارلوس فييرو قبل انقضاضه الكرة لتسجيل الهدف
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الكثير من حراس المرمى لن يتعلموا أبداً من الخطأ الساذج الذى وقع فيه أسلافهم، عندما يتركون الفرصة لمنافسيهم لتسجيل أهداف سهلة للغاية فى شباكهم بطريقة مشهورة جداً تُعرف بـ"الأهداف المسروقة"، وذلك رغم وصولنا لعام 2017. 
 
الأمر تجدد مرة أخرى فى الدوري المكسيكى خلال مباراة تشيفاز جوادالاخارا أمام ضيفه بوبيلا، التى جمعتهما فجر الأحد بالجولة 12 من الكلاوسوروا، حيث تسلل كارلوس فييرو مهاجم لاخارا من وراء كامبسترينى حارس بوبيلا، قبل أن ينقض على الكرة ويراوغه بطريقة مهينة ليسجل هدف الفوز القاتل فى اللحظات الأخيرة، بعدما كان الفريقان متعادلان بهدفين لمثلهما. 
 
ورغم أن بوبيلا حافظ على نتيجة التعادل حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن هدف فييرو القاتل الذى جاء فى الدقيقة 93 سرق الفوز لفريقه، ومنحه 3 نقاط، جعلته يحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب، خلف تولوكا المتصدر، بينما ظل بوبيلا فى ذيل الترتيب بـ 10 نقاط فقط. 
 
ويعد أشهر الأهداف التى جاءت بهذه الطريقة، الهدف الذى سجله ديون دبلن مهاجم كوفنترى سيتى السابق فى مرمى نيوكاسل يونايتد، بالدوري الإنجليزي، فى موسم 1998، كما فعلها من قبل الساحر رونالدينيو فى الدوري البرازيلي، إلا أن الحكم ألغى الهداف، لأن الكرة كان بين يدى حارس المرمى. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة