طلائع الجيش يواجه المقاولون فى نهائى كأس مصر لكرة اليد مواليد 2002

الإثنين، 10 أبريل 2017 06:30 ص
طلائع الجيش يواجه المقاولون فى نهائى كأس مصر لكرة اليد مواليد 2002 كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه، اليوم الإثنين، فريق كرة اليد بنادى طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب فى إطار نهائى كأس مصر للناشئين مواليد 2002، فيما يلتقى الأهلي فريق الشرطة فى لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

 

إقامة الجولة الثالثة ببطولة سوبر سيدات كرة اليد 14 أبريل

تقام الجولة الثالثة ببطولة السوبر لسيدات كرة اليد يوم 14 أبريل الحالى، بمواجهات بين كل من الطيران مع الشمس والجزيرة مع سبورتنج والأهلى مع سموحة، وذلك على صالة سموحة التى ستستضيف الجولة الرابعة أيضًا.

 

11 مايو نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلي مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

 

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19 فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.

 

استئناف دورى محترفى كرة اليد يوم 28 أبريل

ويتم استئناف مسابقة دورى محترفى كرة اليد المتوقف حاليًا لاستعداد الأهلي والزمالك للسوبر الأفريقى بالجولة الحادية عشرة يوم 28 أبريل الحالى، بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع سموحة، والزمالك مع هليوبوليس، والزهور مع 6 أكتوبر، وسبورتنج مع الأهلى، والأولمبى مع الحوار، وطلائع الجيش مع الجزيرة، والشمس مع الطيران. ومن ناحية أخرى يتقابل الزمالك مع الأهلى فى نصف نهائى كأس مصر لمواليد 98 يوم الجمعة المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة