محافظ الدقهلية يزور نادى المنصورة ويبحث تطوير المبانى

الإثنين، 10 أبريل 2017 04:21 م
محافظ الدقهلية يزور نادى المنصورة ويبحث تطوير المبانى زيارة محافظ الدقهلية لنادى المنصورة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، بزيارة نادى المنصورة بمقر النادي بشارع بورسعيد بالمنصورة، والتقى المحافظ بأعضاء مجلس الادارة الجديد الذين تم تعينهم مؤخرا بقرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وهنأ محافظ الدقهلية، المجلس على هذه الثقة، وأكد بأن اختيارهم دليل على أنهم جميعاً أهل لهذه المهمة، خاصة في هذا الوقت الذى يحتاج فيه النادي لجهود الجميع بتعاون ومشاركة مشجعيه، وأيضا أبناء الدقهلية ليعود إلى سابق عهدة وليتأهل فريق كرة القدم بالنادي للدوري العام الممتاز.

وأوضح فى بيان له ، أن محافظة الدقهلية أنجبت الأعلام في مجالات الفكر والأدب والثقافة والفن والسياسة والعلم والطب والدين، فليس طبيعيا ألا يكون لها فريق كرة قدم ضمن فرق الدوري العام.

وأشار المحافظ أنه كانت هناك نتائج سريعة واضحة، للجهود الأولى لأعضاء مجلس الإدارة الجديد، خاصة تحقيق فريق النادي لكرة القدم للفوز في مباراته الأخيرة على فريق غزل المحلة.

وطالب المحافظ بمضاعفة الجهود من أجل تغيير وجه النادي، سريعا لجذب الأعضاء وكذا سرعة إزاله غبار الزمن على المبنى الإداري، وتطويره وبحث جميع عقود المحلات التي أمام النادي، والبحث عن أرض بديلة تكون مساحتها 20 فدان لإقامة نادى المنصورة في ثوبه الجديد، تقام عليها كافة المنشآت الرياضية الأزمة للنادي وليقدم خدمات متطورة لأعضائه ومشجعيه.

كما أكد المحافظ ، أنه سيتم دراسة وبحث جميع المقترحات المطروحة، من قبل أعضاء مجلس الادارة المعين، والوصول إلى المقترح المناسب، في أقرب وقت لنرتقي بنادي المنصورة سريعاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة