أحمد الشيخ هداف الدورى الذى خرج من عباءة الأهلى والزمالك

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 04:21 م
أحمد الشيخ هداف الدورى الذى خرج من عباءة الأهلى والزمالك احمد الشيخ
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة ، مازال يواصل تألقه مع الفريق الفيومى ، حيث تصدر قائمة هدافى الدورى برصيد 14 هدفا ، رغم أنه ليس لاعبا بين صفوف قطبى الكرة المصرية الاهلى أو الزمالك .

 

أحمد الشيخ بدأ حياته الكروية لاعبا فى صفوف تليفونات بنى سويف ، وانتقل منها إلى مصر المقاصة ومنها إلى النادى الأهلى فى صفقة لن تنساها جماهير الكرة المصرية ، بعد الصراع الذى شهدته الصفقة بين فريقا لأهلى والزمالك على ضم اللاعب ، وحصولهما على توقيعه للانضمام إليهما ، مما جعل الأهلى يهدد بمقاطعة المسابقات المحلية ، حتى تم التدخل والمصالحة بين الناديين وتراجع الزمالك عن ضم اللاعب ، لينتقل إلى الأهلى .

احمد الشيخ فى الاهلى
احمد الشيخ فى الاهلى

 

فبعد ارتداؤه الفانلة الحمراء لم يرى شكل الملعب ، وظل أسير دكة البدلاء مع توالى المديرين الفنيين على النادى الأهلى ، وسط انتقادات للمديرين الفنيين بعدم استغلال طاقة اللاعب ، خاصة وأنه شارك فى المباريات الودية منها مباراة روما ، وأحرز هدفا، ثم أحرز هدفين فى الكأس ، حتى انتقل إلى المقاصة مرة أخرى على سبيل الإعارة .

 

دخل اللاعب ومديره الفنى فى تحدى مع منتقدى أداء اللاعب ، فلمع بريقه وتألق مع فريقه الجديد ، حتى اصبح هداف الدورى برصيد 14 هدفا ، ليحقق  ما لم يحققه وهو يرتدى الفانلة الحمراء .

احمد الشيخ
احمد الشيخ

 

وتزامن ذلك مع رفض النادى الأهلى تجديد إعارة أحمد الشيخ إلى مصر المقاصة أو دخوله فى صفقة تبادلية ، على أن يعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء ، بعد أن أصبح نجم شباك فى الدورى المصرى  .   

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

ههههههههه

هو الاهلي كده ( بصرم ) عامل زي الاطفال يشوف اي حاجة عايز يا خدها ولما ياخدها يرميها وذلك ما حدث في صفقة احمد الشيخ وقع للزمالك ولكن الصرم طلع فحكم جهابذة وحواريو النادي الاحمر للاحمر تمام زي حكاية جدو والشاطر والخايب وكثيرون الغريب ان الاهلي رماه ولم يقتنع به فحاول التخلص منه فتركه للمقاصة ( كعميل ) مزدوج يلعب للمقاصة وقلبه مع الاهلي يسدد ضربة الجزاء في ناديه الذي يطبق نظرية شراء العبد لا تربيته فتطيش قال ايه ضربة الجزاء من هداف الدوري الذي يحرز اهداف من لاشيء وبعد ذلك يلوموننا عندما نقول ان الدوري مكتوب في دستور اتحاد الكوسة وليس الكورة دوري مشموم وعار علني لا يخجلون منه بل يعتبرونه منظومة متخرش الميه _____ _____

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة