السفير الألمانى: قانون الاستثمار الجديد يفتح الباب لزيادة شركاتنا بمصر

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:21 ص
السفير الألمانى: قانون الاستثمار الجديد يفتح الباب لزيادة شركاتنا بمصر السفير الألمانى يوليوس جورج لوى
كتب ــ إسلام سعيد ــ ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يوليوس جورج لوى، سفير ألمانيا فى مصر، إن بلاده هى الشريك الأوروبى الأساسى لمصر، مؤكدا أن برلين تسعى لمعاونة مصر، وهو ما تجلى خلال  العامين الماضيين فى ارتفاع حجم التجارة 34% فى كافة المجالات، لافتا إلى أن قانون الاستثمار الجديد يفتح الباب أمام الشركات الألمانية لزيادة تدفقاتها الاستثمارية.
 
جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها "لوى" بمناسبة انعقاد أول منتدى مصرى ألمانى فى مجال الزراعة لتعزيز التعاون المستدام فى مجال الزراعة، بحضور كريستيان شميت الوزير الاتحادى الألمانى للأغذية والزراعة ونظيره المصرى عبد المنعم البنا.
 
وأضاف السفير الألمانى أن التصدير من المحاصيل المصرية لابد أن يتصاعد ولابد أن يكون الإنتاج الزراعى له تأثير على كافة مناحى الحياة فى مصر، مؤكدا أن المحاصيل المصرية  أمامها سوق كبيرة فى أوروبا، خاصة وأن هناك عقود مبرمة مع الاتحاد الأوروبى حتى 2019 مصر الشريك الاستراتيجى الأول فى العالم العربى بسبب الاستقرار والمحفظة التجارية لمصر تتعدى 4.4 مليار يورو. 
 
وأشار إلى أن ألمانيا ستدعم مصر فى مجال الطاقة بالبحر الأحمر وتجديد المحولات والمولدات فى أسوان، ونتمنى عودة السياحة الألمانية لمصر لنكون أول دولة سياحية هنا بمصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة