الشرقية للدخان: 50 مليار جنيه موارد متوقعة للدولة من الشركة العام المقبل

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 04:57 م
الشرقية للدخان: 50 مليار جنيه موارد متوقعة للدولة من الشركة العام المقبل محمد عثمان هارون
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان إن الموزانة المستهدفة العام المقبل تعتبر طموحة نظرا لزيادة أسعار الخامات وارتفاع سعر الدولار بعد عملية الإصلاح الاقتصادى وتحرير سعر العملة نوفمبر الماضى.

 

كما أشار إلى أن صافى الأرباح وما يؤول للخزانة العامة للدولة تقدر بـ 49.7 مليار جنيه للعام المالى القادم 2017/2018 مقابل 34.1 مليار جنيه عن العام المالى الحالى 2016/2017 بزيادة 46% عن العام الحالى.

 

وأضاف هارون خلال عرض الموازنة التخطيطية لعام 2017/2018، والتى عقدت اليوم برئاسة السفير ياسر النجار، أن خطة الانتاج من المتوقع أن تنتج 86.6 مليار سيجارة، بالمقارنة إلى إنتاج 60 مليار سيجارة لعام 2016/2017.

 

كما لفت هارون إلى أن قيمة المبيعات للسوق المحلى متوقع خلال الموازنة التخطيطية أن يحقق 37 مليار جنيه مقابل 29 مليار جنيه عن العام الحالى.

 

كما أشار هارون خلال عرض الموازنة التقديرية عن تكلفة الخامات والوقود والمتوقع أن تصل إلى 7.9 مليار جنيه للعام القادم بالمقارنة بـ 4 مليارات عن العام المالى الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اللصوص المجرمين اعداء مصر و المصرين

للاسف الاستاذ معتقد ان سرقة المواطن المدخن سوف تكون بدون حساب ولا عقاب ليس مثل اموال الدولة

ارجو من الاجهزة الرقابية التفتشيش في شكل بيع انتاج الشركة الشرقية للدخان علشان تعرفوا حقيقية هؤلاء اللصوص المجرمين بيتفقون مع التجار الكبار لشراء انتاج الشركة مقابل نسبة بعيد عن رقابة الدولة .. السجائر هي انتاج وطني يجب وضع السعر علي علبة السجائر اذا كنتم تريدون القضاء علي فساد هؤلاء . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

الا 4745

بصراحه واتكلم من قلبي ....شكر خاص للسيد محمد عثمان هارون على اني بالفعل بدأت في تقليل التدخين الى النصف حتى اقلع عنها نهائيا .........وذلك ليس لاجل الصحه ولكن لارتفاع اسعارها.الوحيد الذي يجب ان يدعم هو المدخن لانه كل يوم بيصبح على الشركه ب13 جنيه يعني 4745 في السنه ميزانيه كبيره جدا لجميع المدخنين لتعيد الشركه نظرتها لاعادة خفض اسعارها الى 10 جنيهات مره اخرى للسجائر الشعبيه كليوباترا والا ستجد جميع المدخنين بيدخنو سجاير مضروبه فئه الشلن والبريزه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اللصوص في اي مكان في مصر

اين حماية المستهلك ؟

لوضع السعر علي علبة السجائر مثل باقي الدول المحترمة ولا دي الشركة الشرقية للسرقة و التدليس ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه سلام

ارجو نشر هذا التعليق

موضوع السجائر والتدخين موضوع خطير جدا واضرارة جسيمة بالنسبة للمدخنين اللذين يمثلون نسبة كبيرة من رجال مصر وغالبيتهم من الفقراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة