بالفيديو والصور.. محافظ مطروح يقود مسيرة للتنديد بالإرهاب ويقدم واجب العزاء بكنيسة العذراء

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 12:59 م
بالفيديو والصور.. محافظ مطروح يقود مسيرة للتنديد بالإرهاب ويقدم واجب العزاء بكنيسة العذراء محافظ مطروح اللواء علاء فتحى أبو زيد
حسن مشالى و (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. محافظ مطروح يقود مسيرة للتنديد... by youm7

قاد محافظ مطروح اللواء علاء فتحى أبو زيد، اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة من أمام مبنى المحافظة، وصولا إلى كنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسى مطروح، والتى تبعد مسافة 800 متر عن مبنى الديوان، للتنديد بالإرهاب واستهداف أبناء الوطن.

 

واحتشد المئات من أبناء وعمد ومشايخ المحافظة، والدكتور سالم عبد العاطى ممثل الأزهر الشريف فى المحافظة، والدكتور محمد يونس، مدير مديرية الأوقاف، والشيخ على غلاب قيم الدعوة السلفية بمطروح، والشيخ بحر هنداوى، ممثل الدعوة السلفية فى مطروح، وذلك لتقديم واجب العزاء للأب بيجيمى، على روح شهداء كنيستى مارى جرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية.

 

وقال المحافظ أن هذه المسيرة تأتى إعلاء للوحدة الوطنية ولمؤازرة أهالى الشهداء ضحايا الإرهاب الأسود فى طنطا والإسكندرية، وللتأكيد على أن كل أطياف مطروح على قلب رجل واحد، لافتا إلى أن جميع أبناء وعمد مطروح، يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كافة الإجراءات التى اتخذها، والتى تأتى جميعها لصالح الدولة المصرية.

 

وأكد أن "الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تفرقنا ولن تنال من الوحدة الوطنية، وسنظل مسلمين ومسيحيين يدا واحدة، رافعين راية الوطن عالية، من أجل العبور به من هذه المرحلة الصعبة التى تحتاج لتكاتف جموع الشعب".

 محافظ مطروح يقود مسيرة  تنديدا بالإرهاب ولتقديم واجب العزاء
محافظ مطروح يقود مسيرة تنديدا بالإرهاب ولتقديم واجب العزاء

 

 مشاركة الدعوة السلفية والأزهر والأوقاف في المسيرة
مشاركة الدعوة السلفية والأزهر والأوقاف في المسيرة

 

مسيرة اهالي وقيادات مطروح للتنديد بالارهاب
مسيرة اهالي وقيادات مطروح للتنديد بالارهاب

 

 رفع لافتات تدين الارهاب
رفع لافتات تدين الارهاب

 

 جانب من مسيرة محافظ مطروح لتأكيد الوحدة الوطنية
جانب من مسيرة محافظ مطروح لتأكيد الوحدة الوطنية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة