رغم تحرشه الدائم بصديقاتها.. مطلقة تتعرض للحبس من أهلها لتعود لطليقها الخائن

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 03:30 ص
رغم تحرشه الدائم بصديقاتها.. مطلقة تتعرض للحبس من أهلها لتعود لطليقها الخائن محكمه الاسره - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شيماء" حبست لمدة شهرين داخل غرفتها بسبب اعتراضها الرجوع لطليقها الخائن، الذى اعتاد ممارسة العلاقات المحرمة مع فتيات بأجر وعلى الشات أمامها دون حياء، بل وصل الأمر بأنه دخل من الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعى وتحرش بصديقاتها.

 

وتروى الزوجة شيماء حكايتها فى دعوى النفقة التى أقامتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة رقم 9910 لسنة 2017: طلقنى ورمانى فى الشارع مرتين دون أن أقترف ذنبًا رغم صبرى على المصائب التى يرتكبها والإساءة لى بالضرب والسب ومقاطعتى لجميع صديقاتى المتزوجات بسبب تجاوزته فى حقهن بعد اكتشاف أزواجهن ما يرتكبه.

 

وتابعت: فى إحدى المرات قام زوج شقيقتى بطردى من منزلها، بحجة خوفه على زوجته من أخلاق زوجى، ورغم كل تلك الأفعال عوقبت من أهلى على طلاقه لى، وأجبرونى على الرجوع له، وعندما تصديت لهم اتهمونى فى أخلاقى وأصبحت سجينه فى غرفتى لمدة شهرين ومحرومة من رؤية طفلتى، يقومون بإدخال الطعام لى بمواعيد، ويسمحوا لى بدخول الحمام مرة واحدة فى اليوم حتى يجعلونى أعدل عن قرارى.

 

وأكملت: هربت من المنزل ومعى طفلتى وأقمت فى فندق ورجعت لعملى وبحثت عن عمل إضافى، وأقمت دعوى نفقة ومحضرًا بقسم شرطة أوسيم بعدم التعرض لى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة