سوديك: نستهدف تحقيق نسبة مبيعات تتخطى الـ5 مليار جنيه العام الجارى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 07:00 ص
سوديك: نستهدف تحقيق نسبة مبيعات تتخطى الـ5 مليار جنيه العام الجارى ماجد شريف رئيس شركه سوديك
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماجد شريف، الرئيس التنفيذى لشركة سوديك – مصر، أن الشركة تستهدف تحقيق نسبة مبيعات العام الجارى، 5 مليار و600 مليون جنيه، مؤكدا أن الاستثمارات المقرر ضخها فى عام 2017 تصل لـ3 مليارات جنيه بالنسبة للمشروعات الحالية.

وحول مشروعات الشراكة وموقف الشركة تجاهها، أشار ماجد شريف، إلى أن إدارة الشركة تترقب أى طرح أراضى سواء أكان من خلال نظام المشاركة أو من خلال البيع بالمظاريف المغلقة، مؤكدا أن الشركة تسعى لمضاعفة محفظتها من الأراضى باختيار أفضل أنواع الأراضى القابلة للتنمية والتطوير.

 

وأكد أن الشركة تقدمت لشراء قطعة أرض بمساحة 50 فدان بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن المشروع يعد مشروع قومى ونحن كشركة مصرية نسعى لمساندة الدولة من خلال الاستثمار فى هذا المشروع الذى سيحمل الخير لمصر، مشيرا إلى أن العقبة التى تقف أمام المطورين هو عدم وجود تنسيق واتصال واضح من جانب الشركة لدى المطورين وهو ما يحول دون تحديد وتقييم الأراضى ووضع المخططات الجيدة لهذه المشروعات.

 

وحول الأسلوب الأفضل لطرح الأراضى بالعاصمة الإدارية الجديدة، أشار إلى أنه يجب أن يتم تطبيق مفهوم المطور العام بالنسبة لأى مشروع جديد وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة بحيث يكون هناك نوع من المشاركة فى الرؤية والهدف ويساعد ذلك على سرعة عملية اتلطوير والخروح بأفضل مشروع يحقق المزيد من الاستثمارات والخير لمصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة