كتاب عن "الكبت الجنسى" للنساء يتصدر الأكثر مبيعا فى إسرائيل

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 08:56 م
كتاب عن "الكبت الجنسى" للنساء يتصدر الأكثر مبيعا فى إسرائيل كتاب الكبت الجنسى الأكثر مبيعا فى إسرائيل
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر كتاب "عروت" الإسرائيلى الذى يتحدث عن الشهوة الجنسية والكبت الجنسى لدى النساء ، الكتب الأكثر مبيعا فى إسرائيل خلال الفترة القليلة الماضية، حيث يسرد الكتاب مجموعة من القصص مليئة بالتجارب الجنسية القاسية والممتعة أيضا لنساء فى مختلف مراحل عمرهن.

  

ويركز كتاب "عروت" أى "يقظات" باللغة العربية على جسد المرأة وتجربتها الجنسية الأولى والمسكوت عنه فى الجنس والمتعة خلال العملية الجنسية.

 

غلاف كتاب الشهوة الجنسية للنساء
غلاف كتاب الشهوة الجنسية للنساء

 

وقالت مؤلفة الكتاب المثير للجدل تمار مور سيلع، فى مقدمة كتابها: "الكتاب يجمع أصوات نساء قررن الاحتفال بالرغبة الجنسية الخاصة بهن، وبالنار المؤججة فى داخلهن"، كما أنه بمثابة وثيقة نسائية دونت بقلم نساء قررن تمزيق ملابسهن عن تجربتهن الجنسية، والخوض فى عالم الشهوة الجنسية المسكوت عنه فى المجتمع الذكورى الشرقى.

 

وأوضحت سيلع، إن الجنس لدى المرأة لا يقتصر على ممارسة الجنس، إنما معرفة ما يرضى المرأة وما يجلها سعيدة، مضيفة أن الكتاب يجمع تجارب نسائية عديدة، منها المؤلم، ومنها المضحك، ومنها المفيد، وجميعها تكشف العالم الذى يخص النساء.

 

ويضم الكتاب الذى يتصدر هذه الأيام قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى إسرائيل، 23 قصة قصيرة، جمعتها مور سيلع على مدار سنوات من محادثات مع نساء تحدثن معها فى موضوع واحد وهو الجنس على مراحله وتقلباته، والصراع بين شهوات الجسد، المكبوتة عادة، والدور الاجتماعى للمرأة كأم وزوجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة