مذيعات نايل دراما يطالبن بمساواتهن فى الأجور بـ"سبورت" و"سينما"

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 12:45 م
مذيعات نايل دراما يطالبن بمساواتهن فى الأجور بـ"سبورت" و"سينما" سماح عبد الرحمن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة غضب وتذمر شديد انتابت عددا من مذيعات قناة النايل دراما، وبالتحديد اللاتى يقدمن برنامج "مساء الفن"، بسبب عدم وصولهن للحد الأقصى فى الرواتب المسوح بها فى قطاع القنوات المتخصصة، مما جعلهن يتقدمن بشكوى رسمية لرئيس القطاع حسين زين، يعربن فيها عن غضبهن من عدم وصولها للحد الأقصى فى الأجور مثل "نايل سبورت" و"نايل سينما"، وكانت أولى الغاضبات من هذا الأمر المذيعة سماح عبد الرحمن، التى تشارك فى تقديم عدد كبير من البرامج الفنية بالقناة، سواء "مساء الفن" أو "فلاش".

 

يذكر أن قناة نايل دراما تقديم برنامج يومى يتناوب على تقديمه كل مذيعات ومذيعين القناة منهم هبة فاروق وآيات أباظة وميار نصار وشيراز وفائى وأسامة عبد المقصود وسماح عبد الرحمن، بإشراف رئيس القناة إيناس عبد الله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

بالواسطه .......

واضح جدا انه يوجد الكثير من مذيعين ومذيعات القنوات المصريه، متعينين بالواسطه ..... فلا شكل ولا مضمون، لدرجة انه هناك بعض المذيعات من لديهن عيوب خلقيه، اللهم لا اعتراض..... ولكن لا يصح أن يعملن كمذيعات ولا أريج أن أذكرهن بالاسم، فهن معروفات .... ولكي نكون منصفين، فيوجد بعض المذيعات المتميزات شكلا ومضمونا علي النايل نيوز مثل: أمل نعمان، هبه حسين، ريهام الديب....... كفانا تعيينات الواسطه ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة