إطلاق تطبيق إذاعة "إنيرجى" على الموبايل.. وأصالة تشارك بمبادرتها الخميس

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:58 م
إطلاق تطبيق إذاعة "إنيرجى" على الموبايل.. وأصالة تشارك بمبادرتها الخميس إذاعة إنيرجى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت إذاعة "إنيرجى" لبث برامجها صباح اليوم على تردد 92.1 بعد توقف دام ثلاثة أيام عقب إعلان حالة الحداد على أرواح شهداء تفجيرات كنيستى طنطا والإسكندرية.

 

وافتتح الإعلامى وائل منصور حديثه فى حلقة "اصحى بإينرجى" بأن الإرهاب لن يعطل مصر عن تحقيق آمالها، وأكد أن "إينرجى" مستمرة فى مبادرتها "لأن الدم واحد" للتبرع بالدم من أجل ضحايا التفجيرات، فيما كانت الفنانة أصالة قد أعلنت على مواقع التواصل الاجتماعى أنها تعتزم التبرع بالدم يوم الخميس فى بنك الدم بدار السلام، استجابة لحملة "إينرجى".

 

كما أعلن منصور خلال الحلقة عن إمكانية الوصول لراديو إنيرجى من خلال تطبيقها على "جوجل بلاى"، حيث يمكن لكل المستمعين تحميل تطبيق الإذاعة على هواتفهم المحمولة، والوصول لها بكل سهولة.

 

وأكد أن جمهور "إينرجى" يمكنه الاستماع للمحطة ولكل برامجها من أى مكان بتحميل تطبيق (NRJ Egypt) المتاح مجانا.

 

وتحدثت الحلقة الأولى عن ما هى أكثر الأمور المزعجة التى تصيب الشخص صباح كل يوم، وقال منصور إن أكثر تلك الأمور هو الشخص الذى لا يبتسم، على جانب آخر قامت سارة المنذر التى تشارك منصور تقديم البرنامج بإطلاق أحد اللعب مع المستمعين من خلال الوقوف على قدرتهم فى تمثيل أحد المشاهد الفنية على الهواء مباشرة وأعلنت المنذر عن توزيع هدايا للفائزين بهذه المسابقة.

 

كان راديو "إينرجى" قد أطلق مبادرة للتبرع بالدم من أجل مصابى التفجيرات تحت اسم "لأن الدم واحد" بهدف التبرع بالدم فى جميع المستشفيات، كما ناشدت المحطة مستمعيها بمشاركة المذيعين والعاملين بالمحطة جهود التبرع بالدم لصالح ضحايا الحادث الإرهابى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة