التليجراف: ارتفاع مبيعات أزياء إيفانكا ترامب يؤكد استفادتها من منصبها

الأربعاء، 12 أبريل 2017 05:53 م
التليجراف: ارتفاع مبيعات أزياء إيفانكا ترامب يؤكد استفادتها من منصبها إيفانكا ترامب فى مارس 2017 - التليجراف
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة التليجراف إن أرباح خط أزياء إيفانكا ترامب ارتفعت بـ61% بالرغم من عام مضطرب فى تغطية الصحافة لها وانتشار حملة مقاطعة منتجاتها على الإنترنت، بما يعنى أن كونها ابنة الرئيس الأمريكى ساهم فى انتشار منتجاتها.

وبحسب البيانات السنوية لـG-III Apparel التى تصنع أزياء إيفانكا، بالإضافة لشركات كالفين كلاين وتومى هيلفيجر، فقد ارتفعت مبيعات منتجات إيفانكا من 29.4 مليون دولار إلى 47.3 مليون بحلول يناير 2017.

وتتناقض هذه الأرقام مع بيانات أصدرتها متاجر مثل نوردستورم ونايمان ماركوس وبيرجدورف جودمان الذين أعلنوا عدم بيع منتجات إيفانكا لديهم بسبب ضعف مبيعاتها، بحسب الصحيفة البريطانية اليوم الأربعاء.

إيفانكا ترامب ترتدى ملابس من خطوط أزيائها فى مارس 2017 - تليجراف
إيفانكا ترامب ترتدى ملابس من خطوط أزيائها فى مارس 2017 - تليجراف

وبعد امتناع نوردستورم عن بيع أزياء إيفانكا، كتب الرئيس دونالد ترامب على تويتر يوم 8 فبراير الماضى: "إن نوردستورم عاملت ابنتى إيفانكا بشكل ظالم، إنها شخص عظيم ودائما ما تدفعنى لعمل الصواب"، كما أن مساعدة ترامب، كيليان كونواى، دعت على الهواء مباشرة لشراء ملابس شركة إيفانكا بعد قرار المتجر.

وابتعدت إيفانكا مؤقتا عن منصبها كالمدير التنفيذى لشركتها بعد اتهامها بتضارب المصالح إثر ارتدائها ملابس من خطوط إنتاجها فى فعاليات رئاسية، وبإعلانها مساعدة رسمية للرئيس هذا الشهر، ولن تعود لإدارة الشركة فى الوقت الحالى، طبقا للصحيفة. 

 

إيفانكا ترامب فى مايو 2016 - تليجراف
إيفانكا ترامب فى مايو 2016 - تليجراف

 

وقالت التليجراف إنه من غير الواضح كيفية تأثير ابتعادها عن شركتها على المبيعات فى الشهور القادمة.

 

وأشارت إلى أنه بالرغم من ارتفاع مبيعات إيفانكا لدى G-III Apparel، فإنها واحدة من الأصغر بين ما تصنعه الشركة التى باعت بمقدر 2.39 مليار دولار العام الماضى، أى أن مبيعات إيفانكا شكلت أقل من 2% من الإيرادات. 

إيفانكا ترامب فى مارس 2017 - جارديان
إيفانكا ترامب فى مارس 2017 - جارديان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة