النيابة تأمر بدفن جثة سائق توك توك عثر عليه مقتولا بمنشأة القناطر

الأربعاء، 12 أبريل 2017 08:56 م
النيابة تأمر بدفن جثة سائق توك توك عثر عليه مقتولا بمنشأة القناطر جثة- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة المستشار مصطفى توفيق، بتشريح ودفن جثة سائق توك توك قتل على يد عاطلين بمنشأة القناطر، وكشفت مناظرة النيابة، أن جثة المجنى عليه لشاب فى العقد الثانى من العمر، وبفحصه تبين إصابته بطعنة نافذة بمنطقة الصدر، أدت إلى وفاته. 
 
وأشارت تحقيقات محمود قناوى وكيل نيابة مركز إمبابة وكرداسة، إلى أن المقدم تامر صالح رئيس مباحث مركز منشأة القناطر تلقى بلاغا من أهالى منطقة تكلا بطريق المناشى، يفيد بأنهم عثروا على جثة شاب مصاب بطعنة بمنطقة الصدر، وانتقل النقيب عمرو محسن معاون مباحث القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين أن المجنى عليه يدعى "محمد حسين" يعمل سائق توك توك، وتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة. 
 
وقال شاهد عيان يدعى فتحى السيد، يعمل خراط بورشة، إنه أثناء عودته من عمله متجها لمنزله بدراجته البخارية، وجد شخصا ملقى على الأرض ويستغيث بالمارين وتوجهت إليه وكان يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأخبره أن شخصين تعديا عليه، وطعناه بسلاح أبيض مطواة، وسرقا التوك توك، وفرا هاربين. 
 
وكشفت التحقيقات، أن قوة أمنية من القسم ،استطاعت القبض على المتهمين وهما "حازم . ع . ف "30 عاما، عاطل ، و " السبد . ع . ش " 19 عاما، مقيمين بكفر حليم مركز كرداسة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة