انتحار مسن لمروره بضائقة مالية ومصرع معاق ذهنى لتناوله عقاقير طبية بسوهاج

الأربعاء، 12 أبريل 2017 08:20 ص
انتحار مسن لمروره بضائقة مالية ومصرع معاق ذهنى لتناوله عقاقير طبية بسوهاج سيارة اسعاف
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج، قيام مسن فى العقد السادس من العمر، على الانتحار برطم رأسه بالحائط وإحداث إصابته التى أودت بحياته، بسبب مروره بضائقة مالية، فيما توفى حدث يبلغ من العمر 13 عاما معاق ذهنيا عقب تناوله كمية من العقاقير الطبية بمنزله بمركز طما شمال محافظة سوهاج .

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين الأول من المستشفى المركزى بوصول رفعت . ع  60 سنة عامل ويقيم شارع الحرية دائرة المركز مصاباً " بجرح رضى بفروة الرأس ونزيف بالأنف وفقدان الوعى " وتوفى عقب وصوله.

بالانتقال والفحص وسؤال نجل الأول 33 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر قيام والده برطم رأسه بالحائط وإحداث إصابته بنفسه لمروره بضائقة مالية، مما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5332 إداري المركز لسنة 2017 .

وجاء البلاغ الثانى من المستشفي المركزي بوصول طـه .ع . م  13 سنة ويقيم بناحية عزبة الحما دائرة المركز "جثة هامدة"، بالانتقال والفحص وسؤال والده 70 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأن نجله تناول كمية من العقاقير الطبية المتواجدة بالمنزل، مما نتج عنه وفاته، وأضاف بأنه معاق ذهنياً، ونفى الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة " هبوط حاد بالدورة الدموية "ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 1436 إداري المركز لسنة 2017 .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة