بالصور .. محافظ الدقهلية يشارك فى برلمان الشباب

الأربعاء، 12 أبريل 2017 04:28 م
بالصور .. محافظ الدقهلية يشارك فى برلمان الشباب محافظ الدقهلية يحضر برلمان الشباب
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية،  اليوم الأربعاء ، جلسة برلمان الطلائع للشباب والرياضة.

وقال الشعراوى ، فى بيان له ، للشبب :"أنتم رجال الغد وحاملي المسئولية".

وأشاد المحافظ بوعيهم وإلمامهم بقضايا المجتمع، وقدرتهم على تحمل المسئولية في المستقبل.

وأوضح المحافظ أن التصدي للإرهاب الأسود هو من اجل مستقبلكم، مشيرا إلى أنهم مصر الغد، والأعداء دائما يتصورون ضعف مصر، ولكنها قادرة بفضل قادتها وشعبها الأبي على مواجهة كل التحديات والانتصار في كل الظروف.

وأضاف أن ذلك لن يتم إلا بوعيكم وحرصكم على التعلم والاستفادة من الآباء، وخبرتهم الطويلة الحكيمة، وقال لهم مصر قادرة على التقدم والنهوض في كافة مجالات الحياة الاجتماعية، والاقتصادية والعلمية، وأنتم اللبنة الأساسية للنهوض حين تتمسكون بالقيم والأخلاق الطيبة.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ، جلسة برلمان الطلائع التي نفذتها إدارة البرلمان والتعليم المدني، بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بالقاعة الكبرى بديوان المحافظة، وكانت جلسة البرلمان قد بدأت بتقديم بيان عاجل من أحد عضوات البرلمان عن الحدائق والمتنزهات بالمنصورة.

كما تناولت الجلسة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة لأعضاء البرلمان من الطلائع، تضمنت موضوعات، مصانع تدوير القمامة، ومركز التعليم المدني بالمنصورة، والنقل الجماعي والسرفيس، وأقسام الطوارئ بالمستشفيات، ورتفاع الأسعار، وطريق المنصورة المنزلة، ومصرف قرية بهوت بالمنصورة.

 وكان محافظ الدقهلية قد أوضح فيما يخص بحيرة المنزلة، أنها من أهم البحيرات كمصدر أساسي للثروة السمكية، حين نحسن استغلالها،  وهناك تعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والمحافظات المشتركة مع الدقهلية، في حدود البحيرة لتنفيذ خطة لتطويرها والنهوض بها، وقد تولى وكلاء الوزارات، وأعضاء الجهاز التنفيذي الرد على كافه البيانات وطلبات الإحاطة والاسئلة الواردة بجدول أعمال البرلمان.

وكانت وقائع  الجلسة قد بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وعرض تقرير عن مسيرة ونشاط البرلمان، وكلمة لرئيس البرلمان الطليعة، آلاء أشرف النجار وفى نهاية الجلسة أرسل البرلمان برقية لرئيس الجمهورية.

1 برلمان الشباب
1 برلمان الشباب

 

2 أعضاء الجهاز التنفيذي
2 أعضاء الجهاز التنفيذي

 

3 أعضاء البرلمان
3 أعضاء البرلمان

 

4 حضور المحافظ
4 حضور المحافظ

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة