تجديد حبس مسجل خطر اعتاد سرقة محتويات المنازل فى المعصرة 15 يوما

الأربعاء، 12 أبريل 2017 11:46 ص
تجديد حبس مسجل خطر اعتاد سرقة محتويات المنازل فى المعصرة 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، بتجديد حبس مسجل خطر 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بعدة سرقات منازل بالمعصرة، وذلك عقب قيامه بسرقة هاتف محمول من داخل منزل بأسلوب التسلق.

ودلت التحريات المبدئية على أن المتهم اعتاد سرقة المساكن بطريقه تسلق المواسير، وأنه يوم الواقعة كان بصدد سرقة محتويات الشقة، إلا أنه فوجئ بصاحب المنزل، فخطف الهاتف وهرب، إلا أنه تم القبض عليه.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، تلقوا بلاغا من "فؤاد أحمد" 47 سنة مدير شركة، يفيد فيه باكتشافه سرقة هاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ح" 22 سنة عاطل "مسجل خطر"، وعقب تقنين الإجراءات القانوية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش وطلقتين"، بالإضافة إلى الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وسرقته الهاتف المحمول، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة