فى عيد ميلاد صاحبة السعادة.. إزاى تتعاملى مع ضرتك من واقع حياة إسعاد يونس

الأربعاء، 12 أبريل 2017 03:00 م
فى عيد ميلاد صاحبة السعادة.. إزاى تتعاملى مع ضرتك من واقع حياة إسعاد يونس إسعاد يونس
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صاحبة السعادة.. ليس لقباً اكتسبته الفنانة إسعاد يونس، لكنه أسلوباً تعيش به، فتطغى إنسانيتها ورقتها على تعاملاتها مع الجميع، وذلك من خلال واقع حياتها الشخصية وبعض المحطات المهمة فى حياتها، فكانت على حق صاحبة السعادة التى تمد يد العون للكثيرين من حولها وتفتح أبواب قلبها للقريب والغريب.

66 عام أتمتهم اليوم الفنانة الجميلة إسعاد يونس، بعد رحلة فنية طولية، كذلك رحلة مليئة بالخبرات ودروس الحياة من حياتها الشخصية، ومن أهم الدروس التى يجب أن تستفيد منها  السيدات من حياة صاحبة السعادة هو الـ"هابى فاميلى" التى تحدثت عنها إسعاد بعد زواج زوجها علاء الخواجة بالفنانة شريهان لتصبح ضُرة صاحبة السعادة.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

لم تقبل إسعاد يونس بالأمر فى البداية وحاولت إنكاره خاصة وأنها كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة شريهان، التى مرت  بأزمة نفسية فلجأت إلى صديقتها المقربة إسعاد وزوجها حتى نشأت بينها وبين علاء الخواجة علاقة حب انتهت بالزواج، إلى أن علمت إسعاد بالأمر ورفضته.

شيريهان و علاء الخواجة
شيريهان و علاء الخواجة

وبعد إصابة الفنانة شريهان بمرض السرطان، قررت إسعاد يونس أن تنحى الخلافات جانباً وتقف بجانب صديقتها لترعاها فى مرضها وتدعمها نفسياً للخروج من تلك الأزمة، وهو الأمر الذى تحدثت عنه شريهان لوسائل الإعلام بكل ود وحب، ومن هنا بدأت إسعاد وشريهان التأقلم على الوضع والعيش معاً كأسرة سعيدة، كما توطدت كثيراً العلاقات بين أبناء إسعاد وأبناء شريهان.

 "تمنيت لشريهان أن تشفى من أجل شبابها، وأي سيدة فى مكانى لو لم يكن لها الإحساس نفسه اعتبرها كافرة وليست آدمية، فنحن بشر فى النهاية ووضع الله فينا من رحمته جزءا كبيرا، الآن نحن أكثر من توأمين"..هكذا قالت الفنانة إسعاد يونس عن مرض شريهان فى أحد اللقاءات التلفزيونية، ليتضح معدنها الأصيل وقوتها ومساعدتها للأخرين حتى لو تضررت منهم سابقاً.

وفى كل مناسبة تحرص شريهان وإسعاد على الظهور سوياً وتبادل تعبيرات الحب والمودة والعلاقة الطيبة التى تجمع ضرتين ببعضهما، ففى حفل زفاف عمر علاء الخواجة ابن إسعاد يونس فى لندن، حضرت الفنانة شريهان وقدمت فقرة رقص مبهرة، وانتشرت على موقع اليوتيوب إلا أنه تم حذفها بعد فترة قليلة من حفل الزفاف، كذلك انتشرت صور تجمع شريهان وإسعاد فى حفل ابنها عمر.

إسعاد يونس وشيريهان وعلاء الخواجة فى حفل نجله
إسعاد يونس وشيريهان وعلاء الخواجة فى حفل نجله

كذلك شاركت إسعاد يونس فى حفل تخرج ابنة شريهان بلندن فى 2015، وجمعتهم صور متعددة للأسرة جميعاً، نشرتها شريهان على صفحتها على انستجرام، لتمتلأ الصورة بمشاعر الحب والود وكأنها ابنتها وليست أبنة ضرتها.

إسعاد وشريهان فى حفل تخرج لؤلؤة
إسعاد وشريهان فى حفل تخرج لؤلؤة

"العدل لم يتحقق إلا بالعلاقات الإنسانية المثالية، وهذا ما قررته من أجل أولادى، عمر ونورهان، بالإضافة إلى شيريهان التى ساعدتنى على ذلك لأننى فوجئت بها قمة الطيبة، والطعامة، والسذاجة مثلى تماما، ومن الصعب أن أجد رجلاً بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة، وأنا أراه من أنبل الرجال، لذا سألت ذاتا لماذا لا نخلق "هابى فاميللى"، رغم أننى ضد تعدد الزوجات، وكلها حالات استثنائية بحتة، ونحن متفاهمون جدًا، وحريصون على مصالح بعضنا معا"..هكذا وصفت إسعاد يونس علاقتها بشريهان لتخلق أسرة سعيدة بدلاً من تحول حياة كل منهما إلى جحيم، ليكون ذلك الدرس الأهم والأقوى فى حياة صاحبة السعادة.

صورة تجمع إسعاد يونس وشيرهان وأبنائهما
صورة تجمع إسعاد يونس وشيرهان وأبنائهما








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

المصالح دائما" بتتصالح

ولا كل الزوجات اسعاد .. ولا كل الضراير شريهان .. ولا كل الازواج في ثروة علاء الخواجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة