لعنة أبريل تقود برشلونة لخسارة الكلاسيكو وتوديع دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:35 م
لعنة أبريل تقود برشلونة لخسارة الكلاسيكو وتوديع دورى أبطال أوروبا ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض برشلونة الإسبانى، لتراجع شديد فى المستوى منذ بداية أبريل الجارى، وتلقى عدة نتائج سيئة، مما أعاد ذكريات أبريل الأسود التى ضربت الفريق الكتالونى خلال الموسم الماضى.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لعنة أبريل الأسود ضربت الفريق الكتالونى مجددا، بعد أن تعرض لهزيمتين ساحقتين من ملاجا فى بداية الأسبوع الجارى بهدفين نظيفين، ثم من يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة ليلة أمس الثلاثاء، مما أعاد ذكريات العام الماضى.

 

وفى أبريل الماضى تلقى برشلونة خسارة بهدفين نظيفين من أتلتيكو مدريد فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، ثم خسر أمام ريال سوسييداد بهدف نظيف، ثم تلقى هزيمة أخرى من فالنسيا بنتيجة 2-1، والهزيمة من ريال مدريد فى الكلاسيكو بنتيجة 2-1.

 

وتنبأت الصحف الإسبانية بخروج الفريق الكتالونى من منافسات الدور ربع النهائى فى دورى الأبطال خلال الموسم الجارى، على خلفية تكرار أحداث أبريل الأسود، حيث إن الفريق الكتالونى كان قد ودع منافسات البطولة خلال الموسم الماضى على يد أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائى.

 

وأيضا تنبأت التقارير الصحفية بخسارة برشلونة فى مباراة الكلاسيكو المقبلة، على خلفية هزيمة الفريق الكتالونى فى كلاسيكو أبريل من العام الماضى أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة