محافظ القليوبية: بوابات إلكترونية لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية

الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:12 م
محافظ القليوبية: بوابات إلكترونية لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية أن حادث تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية، اختلط فيه دم المسلم بالدم المسيحى، مشيرا إلى أن الإرهاب يريد أن يفرق بين نسيج الأمة ولن يستطيع، مؤكدا أن الهوية المصرية ستقف حائلا أمام تنفيذ مؤامرتهم لأن شعب مصر واع وستظل مصر بقوتها وصلابتها فى مواجهة هذا الإرهاب الغاشم الذى لا يفرق بين مسلم ومسيحى ويجب أن نتحد جميعا من أجل الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى والذى بدأه عشماوى بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من المسلمين والمسيحيين.

وأضاف عشماوى أنه سيتم الاستمرار فى رفع حالات الاستعداد القصوى لتأمين كافة دور العبادة والأهداف الحيوية والإستراتيجية، مشيرا إلى أن المحافظة بصدد شراء 168 بوابة إليكترونية لتفتيش الداخل والخارج إلى دور العبادة.

وأشار المحافظ أنه سيتم وقف إقامة ملتقيات توظيف الشباب لأجل سيحدد لاحقا لمنع أى تجمعات للشباب وسيتم عقد مثل هذه الملتقيات إليكترونيا وسيتم الإعلان عنها على بوابة المحافظة.

كما أعطى المحافظ تعليمات مشددة بعدم قطع التيار الكهربائى نهائيا بمصانع وظيفتك جنب بيتك وغيرها من المصانع ومساندة هؤلاء الشباب، وإذا احتاجت المنطقة الواقع فى نطاقها المصنع إلى صيانة فيجب أن تتم فى غير مواعيد العمل الرسمية.

كما شدد المحافظ على ضرورة مراجعة ظاهرة انتشار القمامة والأتربة والمخلفات ورتش المبانى فى مدينة بنها وفى كل مدن المحافظة مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص مبلغ مالى من صندوق المحافظة لمنظومة نظافة الشوارع من الأتربة لمواجهة مشكلة نقص عمال النظافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة