محافظ قنا يتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة قنا بـ34 مليون جنيه

الأربعاء، 12 أبريل 2017 12:35 م
محافظ قنا يتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة قنا بـ34 مليون جنيه محافظ قنا يتفقد المبنى
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، الإزالة الفورية لسلالم العقارات المخالفة والمتعدية على رصيف المشاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد ملاكها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ بمدينة قنا لمتابعة عدد من المشاريع الخدمية يرافقه عدد من القيادات التنفيذية.

وقال المحافظ فى بيان، إن الهجان تابع أعمال إعادة رصف طريق شارع قناة السويس بمنطقة الشئون والشوارع المحيطة به، بعد الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعى التى شهدها مؤخرا، كما أطلع على سير العمل بازدواج طريق مصنع المكرونة موجها بتكثيف الأعمال للانتهاء من تركيب البلدورات وأعمال الرصف فى اقرب وقت ممكن مع الاهتمام بالمظهر الجمالى.

وتابع الهجان أعمال تجديد وتطوير قصر ثقافة قنا التى يقوم بتنفيذها جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بتكلفة 34 مليون جنيه، ممولة من الهيئة العامة لقصور الثقافة حيث تفقد عدد من أقسام القصر بهدف الإطلاع على مراحل أعمال التجديد والتوصيلات الخاصة بخطوط المياه، والوقاية من الحريق وكابلات الكهرباء وتركيب التكييفات وأعمال السيراميك موجها بضرورة تكثيف العمالة وورديات العمل للانتهاء من الأعمال فى موعدها المقرر.

وفى سياق آخر، قرر اللواء عبد الحميد الهجان تحويل مفتشى التموين المكلفين بالإشراف على المخبز الآلى المحسن بمدينة قنا ومخبز مدينة العمال ومجمع إنتاج الخبز الآلى بالصالحية ومخبز المحافظة الآلى بالمساكن للتحقيق، لعدم تواجدهم بمقر عملهم للإشراف على إنتاج وتوزيع الخبز على المواطنين ، كما قرر أيضا تحويل العاملين بمخبز المحافظة بالمساكن للتحقيق لتدنى مستوى النظافة وعدم مطابقة الخبز للمواصفات القياسية المقررة.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ قنا على عدد من المخابز بمدينة قنا للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين .

وأصدر الهجان تعليماته للمسئولين والعاملين بالمخابز بضرورة الاهتمام بالنظافة، والتأكد من حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز فى سهولة ويسر بالمواصفات القياسية المقررة، مؤكدا على عدم التهاون فى محاسبة المتقاعسين عن العمل لضمان حسن سير العمل وانتظامه.

محافظ قنا يتفقد المنشآت
محافظ قنا يتفقد المنشآت

 

محافظ قنا يتفقد مخبز
محافظ قنا يتفقد مخبز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة