3 علامات هتخليك تنفصل عن شريك حياتك

الخميس، 13 أبريل 2017 10:00 ص
3 علامات هتخليك تنفصل عن شريك حياتك مشكلات عاطفية
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يبحث عن الحب طيلة الوقت فى كل الأشخاص الذين يمرون عليه، وحين الوقوع فيه والعثور على شريك الحياة، قد تبدأ بعض الخلافات والتصرفات التى تثبت دائماً عكس ما تشعر به، فيتعمد الطرف الآخر القيام بعدة أفعال تجعلك تشك فى مدى حبه لك، وتكون بمثابة إشارة لإنهاء تلك العلاقة.

مشاكل عاطفية
مشاكل عاطفية

وتقول أوليجا ليفانكو خبيرة العلاقات الإنجليزية، إن هناك ثلاثة علامات إذا وجدتها فى علاقتك العاطفية، فعليك إنهاء العلاقة فوراً، وفقاً لـ"الديلى ميل"، وهى:

1- الأولوية

حين تشعر بأنك لست على رأس قائمة أولويات شريك حياتك فستعانى من الكثير من المشكلات معه، كقيامه بإتخاذ بعض القرارات المهمة فى حياته دون الاهتمام لاستشارتك ومعرفة رأيك، وهنا سيتولد لديك إحساس بعدم حب شريكك وعدم الاهتمام بك، فهى علامة واضحة لسيل من المشكلات والمواقف المتكررة.

2- عدم التوافق فى الأهداف

فحين تجد نفسك لا تحقق أهدافك فى علاقتك بشريك حياتك وتختلف أحلامكما وطموحاتكما واهدافكما ، فهذه إشارة إلى عدم التوافق بينكما ومؤشر لإنهاء العلاقة.

3- الاحتياج

من أهم العلامات التى تكون مؤشراً لضرورة إنهاء العلاقة، عندما تتعرض لموقف وتحتاج وجود شريك حياتك فيه بجانبك ولا تجده، على الرغم من محاولاتك الدائمة للوقوف بجانبه فى كافة المواقف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة