أندرلخت يخطف تعادلاً قاتلاً من يونايتد بذهاب ربع نهائى الدورى الأوروبى

الخميس، 13 أبريل 2017 11:12 م
أندرلخت يخطف تعادلاً قاتلاً من يونايتد بذهاب ربع نهائى الدورى الأوروبى مانشستر يونايتد وأندرلخت
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه أندرلخت البلجيكى، وتعادل معه بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة الدوري الأوروبي. 
 
جاء الهدف الأول للشياطين الحمر فى الدقيقة 37، عن طريق النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان، الذى سدد كرته فى الشباك، بعدما ارتدت له من روبين مارتينيز حارس أندرلخت، عقب تصديه لتسديدة قوية من ماركوس راشفورد. 
 
وخلال الشوط الثانى هبط أداء يونايتد وقلت هجماته على المرمى، قبل أن ينجح أندرلخت فى خطف هدف التعادل فى الدقيقة 86 عن طريق لياندير ديندونكير، من رأسية رائعة، لتنتهى المباراة بالتعادل 1 / 1. 
 
بهذا التعادل أصبح مانشستر يونايتد فى حاجة للفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى على ملعبه، فى مباراة الإياب التى تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد" يوم الخميس المقبل، من أجل حجز بطاقة التأهل لنصف النهائى. 
 
وكان مانشستر يونايتد تأهل لربع النهائى، بعدما تغلب على سانت اتيان الفرنسى 2 / 1 فى مجموع مباراتى دور الـ 16، بينما تأهل أندرلخت بعد تغلبه على أبويل نيقوسيا القبرصى 2 / 0 فى مجموع المباراتين.
وفى مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت فاز أياكس الهولندى على ضيفه شالكة الألمانى بهدفين دون رد، ليكون الأخير مطالباً بالفوز 3 / 0 على ملعبه، كما فاز سيلتا فيجو الإسبانى على ضيفه جينك البلجيكى 3 / 2، ليكون الأخير مطالباً بالفوز 1 / 0 فقط، فى لقاء الإياب. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة