حسام البدرى يتحدى ثورة "الغاضبين" فى الأهلى.. المدير الفنى يرفض "تمرد" متعب وغالى وجمال وربيعة.. اجتماعات لإنهاء "صداع" القائمة الأفريقية.. ميدو جابر يحجز مكانًا.. وصراع بين 4 لاعبين وصفقات الصيف على 3 أماكن

الخميس، 13 أبريل 2017 07:45 م
حسام البدرى يتحدى ثورة "الغاضبين" فى الأهلى.. المدير الفنى يرفض "تمرد" متعب وغالى وجمال وربيعة.. اجتماعات لإنهاء "صداع" القائمة الأفريقية.. ميدو جابر يحجز مكانًا.. وصراع بين 4 لاعبين وصفقات الصيف على 3 أماكن حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى "نغمة" الغضب العارم التى بدأت تتحول لموجة من التمرد الخفى داخل الفريق من بعض اللاعبين على خلفية عدم مشاركتهم خلال المباريات الماضية وتحديدًا عمرو جمال وعماد متعب ورامى ربيعة ومعهم القائد حسام غالى الذى شارك فى المباريات الأخيرة كبديل لمدة خمسة أو عشر دقائق.

البدرى يرفض التمرد

وأعلن حسام البدرى إنه لن يسمح بحركات التمرد داخل الفريق لأن الأهلى يخوض حاليًا منافسات شرسة فى بطولة الدورى ويحتاج للهدوء والتركيز وعدم حدوث أية مشاكل أو خلافات بحثًا عن تحقيق لقب الدورى والمنافسة كذلك على بطولة أفريقيا وغيرها من البطولات التى يُشارك فيها المارد الأحمر هذا الموسم.

وجاءت تأكيدات المدير الفنى للأهلى بعدما لاحظ حالة من الغضب داخل الفريق من جانب أكثر من لاعب أمثال عمرو جمال الذى استاء من عدم مشاركته أساسيًا أو حتى كبديل فى آخر مباراة للفريق أمام الاتحاد السكندى التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف، كما أبدى رامى ربيعة غضبه من عدم مشاركته أساسيًا أمام الاتحاد رغم غياب أحمد حجازى للإصابة حيث دفع الجهاز الفنى بـ"محمد نجيب" بدلاً منه، وعلى نفس الدرب سار كل من عماد متعب وحسام غالى.

 

"

صداع" القائمة الأفريقية

بعيدًا عن هذا الملف هناك أمر آخر يشغل ملحق القائمة الأفريقية فى الأهلى قدرًا كبيرًا من تفكير الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى خاصة مع اقتراب موعد القيد فى هذا الملحق

كان الأهلى قد قام بقيد 26 لاعبًا فى القائمة الأفريقية هم: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوى، سعد الدين سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد حجازى، أحمد فتحى، محمد هانى، صبرى رحيل، حسين السيد، على معلول، حسام عاشور، حسام غالى، عمرو السولية، صالح جمعة، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان وجونيور أجاى، عماد متعب، مروان محسن، عمرو جمال، كريم نيدفيد، أحمد حمودى والأيفوارى سليمانى كوليبالى

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

فيما تم استبعاد الخماسى "مسعد عوض، باسم على، ميدو جابر، أكرم توفيق وعمرو بركات" من القائمة، ويبحث حسام البدري مع جهازه المعاون خلال الأيام المقبلة الرباعي الذى سيتم ضمّه للقائمة الأفريقية وهناك اتجاه قوى لقيد ميدو جابر الذى شارك أساسيًا في أكثر من مباراة بالدوري وظهر بشكل جيد فيها خلال الفترة الماضية.

صراع على القيد الأفريقي

كما تتجه النية لقيد أحد من ثنائى الدفاع أحمد دويدار لاعب سموحة ومحمود علاء مدافع دجلة خاصة أن الأول حُر وبات انتقاله للأهلي مسألة وقت فقط ، فيما يحتاج الثاني الانتهاء من بعض "الرتوش الأخيرة" بين الأهلي ودجلة لحسم الصفقة رسميًا، وسينتظر البدري حسم صفقة أو اثنين في الصيف من أجل قيدهما أيضًا بالملحق الأفريقي.

 

حسام البدري
حسام البدري

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرر فتح باب القيد للملحق الأفريقى قبل انطلاق دور الـ16 "دورى المجموعات" بأسبوعين أى فى الأسبوع الأول من مايو المقبل تقريباً ويستمر القيد حتى الخامس من أغسطس المقبل.

وبذلك يكون من حق الأهلى قيد 4 لاعبين فى الأماكن الأربعة الشاغرة مع فتح باب القيد وبإمكانه أيضًا قيد لاعب أو اثنين واستكمال باقى الأربعة بعد تدعيم الفريق بصفقات جديدة فى الصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة