رئيس مدينة رأس البر: المصيف استعد لاستقبال رواده خلال أعياد الربيع

الخميس، 13 أبريل 2017 03:00 ص
رئيس مدينة رأس البر: المصيف استعد لاستقبال رواده خلال أعياد الربيع رأس البر - ارشيفية
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر، أن المصيف استعد لاستقبال رواده خلال أعياد الربيع وتم رفع درجة الاستعداد فى كافة القطاعات بناءا على تعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

وأضاف  عزيز لـ"اليوم السابع" أن الوحدة المحلية برأس البر انتهت من أعمال التجميل والتطوير لشاطىء البلاج ومنطقة اللسان، كما تم إعادة تطوير الحدائق والمتنزهات العامة.

وأشار عزيز إلى أن الوحدة المحلية برأس البر، وبالتنسيق مع شرطة المرافق تمكنت من تنفيذ عدة حملات لإزالة الإشغالات العامة ومواجهة الأسواق العشوائية وتنفيذ عدة قرارات غلق إدارى للجراجات المستغلة فى غير الغرض المخصص لها.

وأكد عزيز أنه تم إعداد غرفة عمليات متكاملة لمتابعة كافة المرافق والخدمات العامة ومواجهة أية مشاكل طارئة، كما تم التنسيق مع مديرية التموين بتوفير كافة السلع الغذائية وزيادة حصة الدقيق لدعم المخابز، وكذلك تجهيز المستشفيات وتوفير كافة الأمصال والأدوية اللازمة، وإعداد خطة عمل داخل المستشفيات لتوفير الأطباء وكادر التمريض اللازم.

يذكر أن محسن عزيز قد تولى مهام عمله كرئيس للوحدة المحلية برأس البر منذ يومين بعد عودته من تنفيذ ترقية درجة مدير عام خارج المحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة