سيناتور ولاية فيرجينيا: الإخوان عصابة إرهابية خبيثة ولعنة على مصر والبشرية

الخميس، 13 أبريل 2017 12:25 ص
سيناتور ولاية فيرجينيا: الإخوان عصابة إرهابية خبيثة ولعنة على مصر والبشرية ريتشارد ديك السيناتور الحالى لولاية فيرجينيا والإعلامى مايكل مورجان
هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ريتشارد ديك بلاك السيناتور الحالى لولاية فيرجينيا الأمريكية، إنه تلقى خبر انفجار الكنائس فى مصر بحزن شديد، ووصفها بالتفجيرات القاسية التى استهدفت الكنائس والمسحيين يوم الأحد الماضى فى مصر، قائلا إن جماعة الإخوان عصابة إرهابية خبيثة ولعنة على مصر والبشرية.

وأضاف ريتشارد ديك، فى تصريحات لبرنامج "النبض الإمريكى" الذى يقدمه الإعلامى مايكل مورجان، أنه لا شك فى أن جماعة الإخوان المسلمين، التى قتلت عددا كبيرا من الجنود المصريين الشجعان، لا شك فيها. وحيثما يكون القتل الوحشى والدمار، فإن اليد الشريرة لجماعة الإخوان المسلمين موجودة دائما، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان عصابة إرهابية خبيثة، بل لعنة على مصر وعلى البشرية جمعاء. ولا بد من سحقهم متى تم كشفهم، وللقضاء دور هام فى معاقبة مرتكبى العنف بشدة.

 ودعا السيناتور الحالى لولاية فيرجينيا، أن يعم مصر الأمن والسلام، مضيفا إن جماعة الإخوان المسلمين مصممة على خلق الكراهية والانقسام من أجل تقليص أمتكم  العظيمة، قائلا: "مصر مباركة أن يكون لها رئيس من أعظم قادة عصرنا وسوف تسود حكمته ضد قوى الإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة