محافظ البحر الأحمر : 9 مليار جنيه لإقامة المشروعات بالمحافظة

الخميس، 13 أبريل 2017 02:57 م
محافظ البحر الأحمر : 9 مليار جنيه لإقامة المشروعات بالمحافظة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال  اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ،أن حجم الأموال التى ضخت للمحافظة 9 مليارات جنيه ،لتطوير وإقامة تنمية مستدامة بها لمواكبة التطور العالمى .

جاء ذلك خلال لقاءه ،مع عدد كبير من طلبة وطالبات الغردقة، تلبية لدعوة مركز إعلام الغردقة، للتواصل وخلق حوار مباشر مع شبابها ،للتعرف على أهم المشروعات ،التي تقام على أرض المحافظة، والمزمع إنشاؤها فى الفترة القادمة.

قال المحافظ فى بداية اللقاء أن ما يتم على أرض مصر من مشروعات عملاقة ،سيجنى ثمارها شبابنا في الفترة القادمة، متمنيا لهم التفوق لاستكمال مسيرة التطور .

 وعرض المحافظ  ،بعض المشروعات ،التى تتم فى عدد من المجالات الحيوية بالمحافظة ،كتطوير البنية التحتية لتقديم الخدمة ،بجودة عالية لعقود قادمة ، وبمجال المياه قامت المحافظة ،بعمل مشروعات تصل الى 1.5 مليار جنيه ،منها إنشاء محطة اليسر ،لتحليه مياه البحر بتكلفة 750مليون جنيه  لتوفير مياه شرب صالحة ،نظرا لزيادة احتياج المحافظة المائي نتيجة زيادة أعداد السكان والمشروعات.

 كما أكد المحافظ ،خلال لقاءه بالطلاب والطالبات بمجمع إعلام الغردقة ظهر اليوم ،أن هناك اكتفاء من الكهرباء عن الأعوام السابقة، والتى كانت تعانى المحافظة ،من انقطاعها فترات كثيرة ،على سبيل المثال تم تدعيم شبكة الكهرباء الموحدة بالغردقة، بخط من الزعفرانه بتوفير 920 ميجاوات بتكلفة 402 مليون جنيه .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة